أخبار عاجلة

وفاة لاعب نادي باريس سان جيرمان مبامي والنادي يكشف أسباب وفاته! 

توفي اللاعب الدولي الكاميروني السابق موديست مبامي لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان ومارسيليا السابق، عن عمر يناهز 40 عامًا.

واكدت صحيفة سبورت أفريكا، أن موديست مبامي توفي يوم السبت الموافق 7 يناير 2023م، بسبب سكته قلبيه، وذلك بعد أيام قليلة من خروج من المستشفى بسبب إصابته من فيروس كورونا.

قالت تقارير إعلامية رياضية من الكاميرون إن سبب وفاة موديست امبامي لاعب الاتحاد السعودي سابقا يعود لتعرضه لسكتة قلبية مفاجئة ألمت به مساء اليوم السبت ، حيث نقل على إثرها الى أحد المستشفيات لتقديم الرعاية العاجلة له في ظل توقف قلبه بالكامل عن العمل ، حيث لم يستطع الأطباء انقاذ حياته واعلن عن وفاته رسميا ، في نبأ شكل صدمة لكل الوسط الرياضي.

ونعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفاة موديست مبامي، عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث قال: تلقى ‎باريس سان جيرمان ببالغ الحزن نبأ وفاة لاعبنا السابق موديست مبامي اليوم، والنادي يتقدم بأحر التعازي لأسرته وأحبابه.

وسبق للاعب الكاميروني موديست امبامي تمثيل نادي الاتحاد خلال موسم 2012، 2013، وشارك معه في 21 مباراة بجميع المسابقات.

وحقق إمبامي الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في أولمبياد 2000، كما فاز بلقب كأس فرنسا مرتين مع فريق باريس سان جيرمان خلال عامي 2004، 2006، علماً بأنه اعتزل كرة القدم رسمياً في عام 2015.

وكتب باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي في تويتر موقع التواصل الاجتماعي نعياً خاصاً باللاعب الكاميروني الذي توفى، معبراً عن تضامنه مع أسرة اللاعب الكاميروني.

وموديست مبامي من مواليد 9 أكتوبر 1982 في ياوندي في الكاميرون، لاعب كرة قدم كاميروني ،وهو يلعب مع منتخب الكاميرون لكرة القدم. توفي في 7 يناير 2023 عن عمر 40 عام.

وبدأت حياته مع الكرة في عام ” 1999 ” حيث لعب في فريق الشباب لنادي ” دينامو دوالا ” واستمر معهم حتى عام ” 2000 ” وانتقل بعد ذلك لنادي ” سيدان ” الفرنسي واستمر فيه حتى عام ” 2003 ” ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي واستمر معه حتى عام ” 2006 ” .

ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” مارسليا ” ولعب لهم لمدة 3 سنوات حتى عام ” 2009 ” ثم بعد ذلك انتقل للدوري الاسباني مع نادي ” الميريا ” و استمر معه عامان حتى عام ” 2011 ” , ثم بعد ذلك انتقل لنادي صيني واستمر معه عام فقط ” 2012 ” واخيرا انتقل لنادي ” الاتحاد ” السعودي .

المصدر : وكالات عالمية

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d