أخبار عاجلة
عاجل : انفجار الوضع العسكري بين ألوية دفاع شبوة
عاجل : انفجار الوضع العسكري بين ألوية دفاع شبوة

عاجل : انفجار الوضع العسكري بين ألوية دفاع شبوة

مجتهد نيوز | خاص

أفادت مصادر عسكرية عن توتر بين ما يسمى اللواء الأول دفاع شبوة الذي يقوده أحمد عوض الوزير نجل محافظ المحافظة من جهة واللواء الثاني دفاع شبوة بقيادة وجدي باعوم.

 

وأكدت المصادر قيام اللواء الاول باستحداث نقطة جديدة أمام بوابة عتق الشرقية التي لا تبعد سوى بضعة أمتار عن نقطة اللواء الثاني، بالإضافة إلى استحداث متارس على اليسار باتجاه معسكر اللواء الثاني الذي يقوده باعوم.

 

وأوضحت المصادر بأن قوات عسكرية تابعة العمالقة تتدخل لمحاولة منع اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات اللواء الاول دفاع شبوة وبين اللواء الثاني دفاع شبوة، والوضع الميداني ينذر باندلاع مواجهات عسكرية عنيفة وغير مسبوقة.

وكشفت المصادر أن عددا من الأطقم العسكرية من قوات العمالقة تتواجد بين متارس ومواقع قوات اللواء الأول ومتارس ومواقع اللواء الثاني لمنع حدوث اي صراع مسلح بعد ان فشلت كل الحلول بينهما.

 

يأتي ذلك التوتر على خلفية اتهام نجل المحافظ قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة بالفاشلين وغير القادرين على تأمين العاصمة عتق، وذلك لإفشال المحافظ امام الرأي العام، وهو الأمر الذي اثار سخط قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة.

 

 

شاهد أيضاً

عاجل : محلات الصرافة في صنعاء تعلن عن أسعار مفاجئة وغير متوقعة للريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي بفارق سعر كبير (التحديث الان)

سجلت أسعار صرف العملات الأجنبية تغيرات جديدة، امام الريال اليمني مساء اليوم الجمعة الموافق 3 …

%d مدونون معجبون بهذه: