أخبار عاجلة

شاهد الان : انطلاقة مباراة الأرجنتين وفرنسا والقنوات المجانية الناقلة للمباراة في نهائي كأس العالم 2022 

 مباراة الأرجنتين وفرنسا والقنوات المجانية الناقلة للمباراة في نهائي كأس العالم 2022

مباراة الأرجنتين وفرنسا في كاس العالم ٢٠٢٢ قطر هي من اكثر المباريات اثارة في مونديال قطر، حيث يشاهد عشاق كرة القدم بتفاعل كبير مباراة الأرجنتين وفرنسا، بين منتخبات قوية لها جمهورها العالمي الكبير، والتي انطلقت والتي سوف تنطلق بعد قليل ضمن كاس العالم 2022 في قطر.

ويستضيف ملعب استاد لوسيل مباراة قوية في كأس العالم بين كلا من منتخب الأرجنتين و نظيره منتخب فرنسا، اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022م ، في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونستعرض لكم موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا ، والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا والمعلق وملعب المباراة ، وطريق الصعود إلى النهائي .

وقد صعد المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كأس العالم بعد الفوز على منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل .

بينما صعد المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم بعد الفوز على منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العالم بنتيجة هدفين دون مقابل.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا

بينما تقام مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره منتخب فرنسا في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 ،مساء اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، وفي الساعة 6:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، بينما تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

بينما تنقل لكم مباريات بطولة كأس العالم مجموعة قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس الناقل الحصري لمونديال قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي بطولة كأس العالم عبر القنوات التالية : beIN sport Max1,2 + الكأس اكسترا 1 + الكأس اكسترا 3 .

 

معلق مباراه الأرجنتين وفرنسا بث مباشر

أعلنت إدارة قناة بي ان سبورت عن تعيين المعلقين عصام الشوالي ويوسف سيف وحفيظ الدراجي وحسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا اليوم ، بينما أعلنت إدارة قنوات الكأس الرياضية عن تعيين المعلقين خليل البلوشي وخالد الحدي للتعليق على أحداث المباراة ، بينما يتولى المعلق خليل فايد مهمة التعليق على أحداث المباراة عبر قناة المغربية الأرضية.

ملعب مباراه الأرجنتين وفرنسا

بينما تقام مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022 ، على ارضية ملعب استاد لوسيل .

مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم عبر قناة beIN sport Max

 

معلق مباراه الأرجنتين وفرنسا بث مباشر

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d