أخبار عاجلة

عشبة مذهلة وفريدة منتشرة في اليمن بكثرة يستخدمها الرجال والنساء وتجعل الرجل بقوة أسد في علاقته الجنسية مع زوجته حتى لو تجاوز عمره 70 عاماً.. تعرف عليها! 

عشبة مذهلة وفريدة منتشرة في اليمن بكثرة يستخدمها الرجال والنساء وتجعل الرجل بقوة أسد في علاقته الجنسية مع زوجته حتى لو تجاوز عمره 70 عاماً.. تعرف عليها! 

 

القرنفل هو عبارة عن براعم زهور مجففة من شجرة Syzygium aromaticum،حيث ينتمي إلى عائلة النبات المسماة yrtaceae، وهو نبات دائم الخضرة ينمو في الظروف الاستوائية وشبه الاستوائية، ومن الممكن أن يبلغ متوسط ارتفاع شجرة القرنفل من 8 إلى 12 متراً.

وتستخدم بذور القرنفل المجففة كبهارات في الكثير من الأطعمة كما أنه يستخدم كبهار للقهوة العربية. بالإضافة إلى تأثيراته الطبية الكثيرة ذات الإفادة.

ومن أسمائه الشائعة في جزيرة العرب العويدي أو المسمار، كما يستخدم القرنفل من قبل الأمهات والطهاة لإضافة نكهة مميزة على الأطباق.

وبالرغم من أن موطن القرنفل هو “جزر التوابل” بالقرب من الصين ومناطق إندونيسيا والهند وباكستان وحتى مناطق شرق إفريقيا، إلا أن زهور القرنفل المجففة المأخوذة من شجرة القرنفل انتشرت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا خلال أواخر العصور الوسطى كجزء مهم من المطبخ المحلي ووصل إلى جميع أنحاء العالم.

القيمة الغذائية للقرنفل تحتوي كل ملعقة كبيرة من القرنفل (6.6غ)، بحسب وزارة الزراعة الأمريكية على المعلومات الغذائية التالية: السعرات الحرارية: 21 الدهون:1.32 الدهون المشبعة: 0.35، الكاربوهيدرات: 4.04 الألياف: 2.3 البروتينات: 0.39 الكولسترول: 0 فوائد القرنفل للرجال يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في حياته الحميمة، وللقرنفل فوائد عديدة للرجال حيث يمكن إستخدامه كمنشط جنسي، كما أنه بسبب خصائصه المضادة للأكسدة القوية وخصائص التحفيز العصبي، يعتبر من أكثر الأعشاب استخدامًا من قبل الرجال.

فوائد القرنفل للرجال

1. رفع مستويات هرمون التستوستيرون يساعد تناول كمية صغيرة من القرنفل في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يعد القرنفل منشط جنسي طبيعي، ويعزز قوة الإنتصاب لدى الرجل.وللحصول على هذه الفائدة ينصح بإضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي، حيث يضيف له رائحة ونكهة مميزة، ويضمن الحصول على فوائده في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

2. المساهمة في علاج سرعة القذف أحد فوائد القرنفل للرجال أنه يساهم في علاج سرعة القذف، ويكون ذلك بمزجه مع بعض المكونات الأخرى ووضعه على القضيب من الخارج قبل ممارسة الجماع.

يفضل القيام بهذا الإجراء قبل ساعة واحدة من ممارسة العلاقة الحميمة، وغسل القضيب قبل الجماع. مبدأ عمل القرنفل في هذه الفائدة قائم على تخدير العضو الذكري مما يقلل من شعوره، وبتالي يحد من سرعة القذف.

 

3. تعزيز الصحة الجنسية يمكن استخدام القرنفل في علاج الاضطرابات الجنسية .يمكن استخدام القرنفل في علاج الاضطرابات الجنسية لدى الرجل وزيادة النشاط الجنسي، وقدرته على تحقيق الانتصاب بصورة أفضل، والسبب في ذلك مستخلص الإيثانول (Ethanol) الموجود بنسبة 50% من القرنفل.

4. الحفاظ على كتلة العظام أحد فوائد القرنفل للرجال أنه قد يعزز القرنفل كتلة العظام وخاصةً مع تقدم العمر، حيث يحتوي على مركبات تزيد كثافة العظام وقوتها، مثل: مركب الأوجينول (Eugenol).كما أن القرنفل غني بالمنغنيز الهام لتكوين العظام، وتعزيز صحتها، وزيادة كتلة العظام.

5. تعزيز صحة الجهاز الهضمي.

هل فوائد القرنفل للجنس مثبتة علمياً؟

أجريت دراسة في جامعة أليغار الهندية على مجموعة من الجرذان التي تتمتع بصحة جيدة حول فعالية مستخلص القرنفل لزيادة الشهوة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب بالمقارنة مع دواء سيلدينافيل. وتم إعطاء الجرذان جرعة من مستخلص القرنفل يومياً ومراقبة نشاطها الجنسي.

ثبت في نهاية الدراسة أن للقرنفل تأثيراً إيجابياً على الاستثارة الجنسية ومشاكل الانتصاب، مما يؤكد أن الاستخدام الشعبي للقرنفل لهذه الغاية في مكانه.

وجدت دراسة أجريت عام 2003 أن مستخلصات جوزة الطيب والقرنفل تزيد من النشاط الجنسي لدى ذكور الفئران. حيث عززت هذه المستخلصات من سلوك الحيوانات المتصاعد وحسنت أداء التزاوج.

فوائد القرنفل للجنس

يمتاز القرنفل من بين الأعشاب الطبية بفوائده العديدة لتحسين الأداء الجنسي، من هذه الفوائد ما يلي:

زيادة الشهوة الجنسية:

يزيد القرنفل من تدفق الدم ودرجة حرارة الجسم. وبالتالي يزيد من الطاقة والتحفيز العصبي عن طريق تخفيف التوتر والقلق.. كما يمنع القذف السريع، مما يمكّن كلا الشريكين من الاستمتاع بالعملية الجنسية لفترة أطول.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d