أخبار عاجلة

وردنا الآن : شركة الغاز بصنعاء تعلن خبراً محزناً لكافة المواطنين وتصدر بياناً هاماً بشأن وقوع انفجارات كبيرة في عدد من المحافظات

أعلنت الشركة اليمنية للغاز في صنعاء بياناً هاماً لكافة المواطنين في عموم مناطق سيطرة الحوثيين بشأن انعدام مادة المركبتان(الرائحة) التي يتم اضافتها الى مادة الغاز.

وقالت الشركة إنها تلقت، العديد من الشكاوى حول انعدام مادة المركبتان(الرائحة) التي يتم اضافتها الى مادة الغاز، وان ذلك الانعدام أدى الى وقوع حوادث وانفجارات في عدد من المحافظات.

وقالت الشركة اليمنية للغاز في بيان لها : انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتقنا وحرصاً من الشركة اليمنية للغاز(صنعاء) على ارواح المواطنين وعلى الممتلكات الخاصة والعامة فقد قامت الادارة العامة للشركة اليمنية للغاز(صنعاء) بالعديد من المراسلات لشركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف للإفادة بشأن إضافة مادة المركبتان، من عدمه إلى مقطورات الغاز المنتج في صافر كونها المسئولة عن إضافة مادة المركبتان.

وأضافت الشركة في بيانها، للأسف الشديد لم تجد الادارة العامة بالشركة اليمنية للغاز- صنعاء أي تجاوب من شركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف حول ما تم الاستفسار عنه بشكل رسمي.

وحمل بيان الشركة شركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف كامل المسئولية الشرعية والقانونية عن الحوادث والانفجارات الناجمة عن عدم إضافة مادة المركبتان إلى مادة الغاز التي يتم تحميلها عبر المقطورات من صافر الى المحطات المركزية بمختلف المحافظات.

وأوضح البيان ان الشركة تشترط بالنسبة للغاز المستورد المخصص للمصانع وكبار المستهلكين والسيارات والمطاعم شهادة من طرف ثالث (شركة دولية فاحصة) توكد وجود مادة المركبتان وبحسب المواصفات العالمية.

واكد البيان أن الشركة اليمنية للغاز(صنعاء) تخلي كامل مسئوليتها عن الحوادث الناجمة عن عدم اضافة مادة المركبتان(الرائحة) للغاز المنتج محلياً من صافر.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d