أخبار عاجلة

خبراء يكشفون عن مخطط اماراتي سعودي لإغراق الجنوب في صراعات دامية

توقع خبراء عسكريون ومتابعون للشان السياسي والعسكري في جنوب اليمن توسع رقعة الصراع والاقتتال بين مختلف الفصائل في المناطق الجنوبية.
وقال الخبراء ان هذا الصراع الذي تغذيه السعودية والامارات سيدفع الجنوب العربي بكله الى الدخول في اتون فوضى وصراعات دامية كبيرة لا يحمد عقباها في اطار مخطط خطير تعدان له دولتي السعودية والإمارات في السيطرة على مناطق النفط والثروات في تلكم المناطق.
مشيرين إلى ان ما يجري هناك من توترات وتناحرات واحترابات هي جزء بسيط من مخطط كبير لإغراق الجنوب في فوضى واقتتال للسيطرة على الثروات والجزر اليمنية خدمة لدول الاستكبار والاستعمار.
وقال الخبراء ان ما حصل في قاعدة العند من توترات بين فصائل موالية للسعودية واخرى موالية للإمارات ليتبعه احلال قوات سودانية وتبعه بعد ذلك وبضغوط سعودية تسليم قاعدة العند لقوات ما يسمى بدرع الوطن التي شكلتها السعودية مؤخرا خدمة لأهدافها وتوجهاتها الاحتلالية هو جزء من هذا المخطط
واشار الخبراء الى ان السعودية بهذا الاجراء افشلت مخطط امارتي خاصة انه جاء بعد الاتفاقية المبرمة بين وزير دفاع الشرعية الداعري والأمارات في اطار مساعي تقاسم النفوذ بين السعودية والإمارات في المناطق الجنوبية على حساب المواطنين الضعفاء هناك.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d