أخبار عاجلة

حسين الجسمي يصدم الجميع ويكشف اسم وصورة زوجته الجديدة «شيخه عبدالعزيز السلمان ( صور) 

 

حسين الجسمي يصدم الجميع ويكشف اسم وصورة زوجته الجديدة «شيخه عبدالعزيز السلمان ( صور)

مجتهد نيوز//

أعلن الفنان العماني عبدالله الوسمي عبر حسابه الخاص في تويتر عن عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجسمي بشيخه عبد العزيز السلمان، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بعقد القران.

نشر الوسمي تغريدة قال فيها: “نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه ،ونتمنى له كل التوفيق ،، الف مبروك يابو علي”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر، وقدم عدد كبير منهم التهاني والتبريكات للفنان الإماراتي، فيما أبدى عدد كبير منهم استغرابهم لعدم زواج الجسمي حتى اليوم خاصة انه يبلغ من العمر 43 عامًا.

وراح البعض إلى أن هذه الزيجة الثانية في حياة الجسمي خاصة لاستخدام الفنان الوسمي كنية “بو علي” فيما لم يتم الكشف عن حقيقة الأمر حتى هذه اللحظة.

من جانبه لم يعلن الفنان حسين الجسمي عبر حساباته على السوشال ميديا عن أي الخبر أو اي تفاصيل تتعلق به.

 

يٌشار إلى أن العديد من الأخبار كانت قد انتشرت سابقًا حول وجود زوجة للفنان الإماراتي، وقالت بعض المواقع إنها حسناء مغربية وأنجبت له ابنة واحدة وأن الجسمي يحرص على ابقاء حياته الشخصية الخاصة وزوجته بعيدة عن الإعلام، ويرفض الكشف او الحديث عنها.

ولم يتم تأكيد هذه الأخبار من قبل الفنان او أي مصادر مقربة منه، فيما قال البعض إن الزيجة الحالية للفنان الإماراتي هي الأولى، ولم يسبق له الزواج.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب مع مايا” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 24 …

%d