أخبار عاجلة

إنفجار عنيف يهز مقر قيادة المجلس الإنتقالي في محافظة أبين

هز انفجار عنيف مقر المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا، اليوم السبت، في مديرية لودر بمحافظة أبين جنوبي اليمن , وسط تصاعد عمليات التفجير التي تستهدف قواته بشكل مستمر .

وقالت مصادر محلية مطلعة إن مسلحين مجهولين رموا قنبلة يدوية على مقر الانتقالي في لودر ما أدى الى انفجار كبير وتضرر في المبني .

وجاء الهجوم عقب ساعات من إصابة ثلاثة جنود من قوات الانتقالي بانفجار عبوة  ناسفة انفجرت في طقم عسكري تابع لمجاميع القيادي في الانتقالي أكرم الحنشي، أثناء مروره في قرية القشابر بمديرية مودية، والذي سبق وأن لقي مصرعه في عملية اغتيال بمدينة عدن، أواخر أغسطس الماضي.

ويأتي الانفجار بعد أقل من 48 ساعة على انفجار مماثل استهدف قوات الانتقالي في مديرية المحفد، وأسفر عن مقتل وإصابة 10 من عناصرها، في ظل تصاعد مسلسل استنزاف قوات المجلس مع استمرار التفجيرات.

وتشهد محافظة أبين انفلاتا أمنيا غير مسبوق جراء سيطرة عناصر القاعدة وداعش على معسكرات ومواقع في المحافظة، بالإضافة إلى حالة من الفوضى والإنفلات الأمني في ظل ارتفاع قياسي لعدد جرائم القتل والسرقة وعمليات السلب والنهب والاغتيال نتيجة انتشار العناصر المسلحة والعصابات الخارجة عن القانون وسط غياب تام لدور الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية بالمحافظة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d