أخبار عاجلة

شاهد : التعري كما لم تراه من قبل.. فيديوهات خليعة لـ”فتيات سعوديات”شبه عاريات يستعرضن مؤخراتهن وصدورهن في حفل ميدل بست 

أثارت مقاطع فيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لفيديوهات صادمة لحفلات مهرجان ميدل بيست في الرياض، مما أثارت غضبا واسعا على شبكات التواصل.

و تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، فيدوهات لفتيات يرقصن بملابس شبة عارية وتوضح المقاطع ان لا حدود للفجور لدى هيئة التفريط كما يطلق عليها الشعب السعودي المحافظ، والرافض لكل ما يحصل من أفعال لا تمت بأي صله له.

كما تداول ناشطون سعوديون عبر موقع “تويتر”، مقاطع فيديو خليعة من مهرجان ميدل بيست تظهر أفعال جنسية وشذوذ على الملأ لعدد من الشباب ويبدو أن هذه المشاهد وبعد تكرارها باتت أمرا اعتياديا في ظل الانفتاح المزعوم الذي يقوده ولي العهد محمد بن سلمان، الحاكم الفعلي للمملكة، في حالة غير مسبوقة لم تشهدها البلاد من قبل.

 

وأظهر مقطع فيديو والذي التقط ليلا أجواء صاخبة وثلاثة أشخاص في حركات جنسية فاضحة فيما يضع أحد الشخصين يده على فمه في محاكاة للفريق الألماني في دعمه للمثلية في مونديال قطر، قطر التي هدمت بأيام كل محاولات تشويه الإسلام من قبل الغرب خلال سنوات.

 

 

وأثارت هذه المظاهر والممارسات ردود أفعال وتعليقات غاضبة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إذ علق فيصل مسلم: “أن ما يجري في السعودية خلال اليومين الماضيين لم يحصل في الغرب ذاتهتعاطي مخدرات علنا تحرشات بالنساء علنا شذوذ وانحطاط غريب”.

ويأتي هذا الانحلال في أماكن لطالما اعتبرت مقدسة لدى المسلمين، ولكن إنشاء ما يسمى بالهيئة العامة للترفيه عام 2016، جنبا إلى جنب مع رؤية 2030 تجاوز كل المحرمات والمحظورات بزعم تنويع الاقتصاد.

شاهد أيضاً

عاجل : محلات الصرافة في صنعاء تعلن عن أسعار مفاجئة وغير متوقعة للريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي بفارق سعر كبير (التحديث الان)

سجلت أسعار صرف العملات الأجنبية تغيرات جديدة، امام الريال اليمني مساء اليوم الجمعة الموافق 3 …

%d مدونون معجبون بهذه: