أخبار عاجلة

سياسي جنوبي : العسكرية الأولى تجاوزت الخطوط الحمراء في تحد صارخ للشرعية والتحالف

اكد السياسي والصحفي الجنوبي محمد سعيد باحداد أن قوات المنطقة العسكرية الاولى الموالية لمحسن الاحمر في وادي حضرموت تجاوزت الخطوط الحمراء ،داعيا التحالف العربي والشرعية الى اتخاذ خطوات لردع التمرد الإخواني.

وقال باحداد في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” : رغم أن الفعالية في سيئون برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي إلا أن المنطقة العسكرية الأولى مستمرة في منعها في تحد صارخ للشرعية والتحالف العربي والمجتمع الدولي ولذا يجب اتخاذ خطوات توقف المتمردين على الدولة الذين تجاوزوا الخطوط الحمراء.

واضاف :مع تصاعد انتهاكات قوات المنطقة العسكرية الاولى وبعد رفضها تنفيذ اتفاق الرياض عبر نقلها إلى الجوف ومأرب لمواجهة الحوثي وإحلال مكانها النخبة الحضرمية .. يلزم سرعة الحسم العسكري لإنهاء التمرد الاخواني على مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي في وادي حضرموت.

وقامت قوات المنطقة العسكرية الاولى بمنع فعالية نظمها ابناء وادي حضرموت احتفاء بالعيد الوطني الاماراتي عصر اليوم ،حيث قامت بمنع الوفود المشاركة من الوصول الى ساحة الفعالية في مدينة سيئون.

شاهد أيضاً

عاجل : محلات الصرافة في صنعاء تعلن عن أسعار مفاجئة وغير متوقعة للريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي بفارق سعر كبير (التحديث الان)

سجلت أسعار صرف العملات الأجنبية تغيرات جديدة، امام الريال اليمني مساء اليوم الجمعة الموافق 3 …

%d مدونون معجبون بهذه: