أخبار عاجلة

خروج مظاهرات ليلية في محافظة حضرموت وتأجيج الشارع الجنوبي ضد قوات الإصلاح مستمرة

تواصل الإمارات تصعيدها ضد حزب الإصلاح في محافظة حضرموت بتأجيج الموالين للإمارات من أتباع الانتقالي ومؤتمر الخارج والخروج بمظاهرات مطالبة برحيل قوات حزب الإصلاح المتواجدة في المحافظة تحت غطاء قوات المنطقة العسكرية الأولى.

وخرج موالون للإمارات والانتقالي التابع لها مساء اليوم الأربعاء بقطع الطريق الدولي بمدينة شبام التاريخية في إطار التصعيد ضد قوات الجنرال المقال علي محسن الأحمر.

يأتي ذلك في وقت ما يزال العليمي غير قادر على اتخاذ موقف واضح من الوضع في المحافظة التي يسعى حزب الإصلاح للمحافظة على سيطرة قواته عليها، حتى وإن كلفه الأمر الإعلان عن انفصالها وعزلها عن اليمن في إطار مشروع أقلمة اليمن، التي فرضتها دول الجوار ورفضت في حينها.

مراقبون توقعوا أن يرضخ العليمي لمطالبات الإمارات وطرد قوات الإصلاح من حضرموت، كما فعل في محافظة شبوه، فالأمر ليس إلا مسألة تسوية تصل إليها الإمارات والسعودية، حول ملف حضرموت، وعندها سيعلن العليمي ما اتفقت عنه الدولتان، على أنه قرار صادر من مجلس الرئاسة الذي شكلته كل من السعودية والإمارات.

شاهد أيضاً

عاجل : محلات الصرافة في صنعاء تعلن عن أسعار مفاجئة وغير متوقعة للريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي بفارق سعر كبير (التحديث الان)

سجلت أسعار صرف العملات الأجنبية تغيرات جديدة، امام الريال اليمني مساء اليوم الجمعة الموافق 3 …

%d مدونون معجبون بهذه: