أخبار عاجلة

وردنا الآن : حكومة صنعاء تزف بشرى سارة وتصدر قرارات هامة وعاجلة تمس كافة اليمنيين دون استثناء وتثير ارتياح جميع المواطنين 

وردنا الآن : حكومة صنعاء تزف بشرى سارة وتصدر قرارات هامة وعاجلة تمس كافة اليمنيين دون استثناء وتثير ارتياح جميع المواطنين. 

مجتهد نيوز | متابعات

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء، عن تخفيض سعر الكيلو جرام للخبز إلى 450 ريال في الأفران و 500 ريال في منافذ البيع وتحديد حجم القرص بخمسين جرام. في خطوة غير مسبوقة تساهم في تخفيف المعاناة عن المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر، لمناقشة آليات تنفيذ الحملة الخاصة بضبط وزن وأسعار الخبز بكافة أشكاله وأنواعه.

وأكد الوزير المطهر” ضرورة أن ينعكس انخفاض أسعار القمح والدقيق على أسعار الخبز في المخابز والأفران وأن تلمس الشريحة الكبيرة من المواطنين هذا الانخفاض”.

ووجه المطهر، الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس بإصدار تعميم يلزم جميع الأفران والمخابز بتوفير الميازين وتنفيذ حملات ميدانية للتأكد من مطابقتها للمعايير القياسية”.

ودعا وزير الصناعة والتجارة، المواطنين للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفة عبر الاتصال على الرقم المجاني للوزارة 174. مشيراً إلى أن الوزارة لن تتهاون مع المخالفين والمتلاعبين بلقمة عيش المواطن وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال ذلك.

ولاقى قرار صنعاء تخفيض أسعار الخبز، إشادة لدى الشارع اليمني، حيث رحب ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي بالخطوة.

مؤكدين أنها تأتي مراعاة لظروف المواطنين في ظل استمرار الحرب والحصار على البلد.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d