أخبار عاجلة

منخفض جوي خطير يجتاح اليمن وتحذير هام لسكان العاصمة صنعاء وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في جميع أنحاء اليمن دون استثناء

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022م. تحذيرا هاما وعاجلا من منخفض جوي يجتاح معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تجتاح أجواء باردة في تسع محافظات يمنية. داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية منها خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع أجواء باردة في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء ومرتفعات محافظات أبين، لحج، الضالع وإب.

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى شديدة السرعة تتراوح ما بين 20-30 عقدة. على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت 4.5 في ذمار، 5.6 في عمران، 6 في صنعاء، 9.3 في السدة، 10 في إب.

ودعا المركز كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة.

ونبه مرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج إلى أربعة أمتار.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مسؤول روسي: سيحصل الحوثيون على زوارق شبه غاطسة وأسلحة قوية ومثل ما يدعم الغرب كييف ستقوم موسكو بدعم صنعاء

قال مسؤول دعائي معروف في الكرملين خلال بث تلفزيوني مؤخراً، إن على موسكو تسليح اليمنيين …

%d