أخبار عاجلة
إنسحاب مفاجئ لقوات العمالقة من جبهات القتال في مأرب

إنقلاب مفاجئ وبدعم إقليمي ودولي.. قوات عسكرية كبيرة توسع انتشارها في هذه المحافظة تمهيداً لإعلانها المحافظة اليمنية رقم 22

كشفت مصادر خاصة ان العميد طارق عفاش ، عضو الرئاسي اليمني ، أصدر توجيهات، لقواته المتمركزة في الساحل العربي لليمن؛ لتوسع انتشارها صوب ريف تعز الجنوبي الغربي معقل خصومه ” حزب الاصلاح”.

وأصدر العميد طارق صالح قرار بتعيين عبدالحكيم الجبزي القيادي السابق في اللواء 35 مدرع وأبرز خصوم الإصلاح قائدا للواء 11 “حراس جمهورية”.

والجبزي الذي تم تصفية نجله بطريقة بشعة خلال اقتحام قوات الإصلاح لمنزله بمعركة السيطرة على اللواء 35، تم إعادة توطينه مؤخرا في مسقط رأسه بالحجرية عقب انسحابه منها على واقع تراجع اللواء، وتكليف الأمن الخاصة بحمايته من تهديدات “الإخوان”.

وأفادت مصادر خاصة بقوات العميد طارق بأن تعيين الجبزي قائد اللواء ضمن ترتيبات لإعادة نشر اللواء في الريف الجنوبي الغربي في إطار مساعي تلك القوات بتوجيهات من العميد طارق صالح من السيطرة على تلك المنطقة الاستراتيجية المطلة على باب المندب.

وأوضحت المصادر، ان العميد طارق صالح أبلغ قيادات في حزب الإصلاح ابرزهم محافظ الحديدة الحسن طاهر، خلال زيارته لمدينة الخوخة، عن تلقيه توجيهات من قيادة المجلس الرئاسي بخارطة انتشار عسكرية جديدة تشمل معاقل الإصلاح جنوب الحديدة وغرب تعز وصولاً إلى الصبيحة في لحج، حيث يستعد لإعلان تلك المنطقة الاستراتيجية محافظة جديدة بدعم إقليمي ودولي.

شاهد أيضاً

عاجل : محلات الصرافة في صنعاء تعلن عن أسعار مفاجئة وغير متوقعة للريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي بفارق سعر كبير (التحديث الان)

سجلت أسعار صرف العملات الأجنبية تغيرات جديدة، امام الريال اليمني مساء اليوم الجمعة الموافق 3 …

%d مدونون معجبون بهذه: