أخبار عاجلة

ورد للتو.. معارك عنيفة وغير مسبوقة بين قوات صنعاء والعمالقة في يافع والاخيرة تتكبد خسائر كبيرة وتخسر عدد من المواقع الاسترايجية وتتحاصر في أخرى (اسماء المواقع + فيديو)

كشفت مصادر ميدانية في جبهة يافع على حدود البيضاء عن مواجهات هي الأعنف بين قوات صنعاء وقوات ألوية العمالقة.

مجتهد نيوز – اليمن

وبحسب المصادر حاولت قوات العمالقة الهجوم على مواقع تابعة لصنعاء، الا أن قوات صنعاء نجحن في التصدي للهجوم، وردت بهجوم مضاد مصحوب بضربات مدفعية كثيفة، تمكنت خلاله من السيطرة على عدد من المواقع الهامة.

وتؤكد المعلومات الميدانية أن العشرات من مقاتلي قوات العمالقة سقطوا بين قتيل وجريح.

كما افادت مصادر عسكرية ان قوات صنعاء تفرض هذه الأثناء حصار مطبقا على عدد من الكتائب في يافع.

‏وقالت المصادر ان قوات صنعاء تفرض حصاراً على مقاتلين من قوات العمالقة والحزام الامني بين منطقتي “امحبج” “وسوق المحاجي” القريبتان من جبل “العر” الأستراتيجي بمديرية يافع.

وفي تغريدة للناشط الجنوبي ياسر اليافعي، قال:

‏يواصل الحوثي هجماته المتعثرة على جبهة الحد يافع لسبب إنها المنطقة الوحيدة التي يمر منها شحنات المواد الغذائية والبضائع الى مناطق سيطرته، ولأنه ضعيف وجبان يرى تلك الطريق ثغرة ليتقدم منها وهذا مستحيل وسيتحمل مسؤولية أي قطع يحدث للطريق التجاري الوحيد التي تركها الأبطال مفتوحة بشجاعة‏

وكشف المتحدث الاعلامي باسم الوية العمالقة اصيل السقلدي، تغريدة رصدها محرر “مجتهد نيوز” عن سقوط قتلى في صفوف قوات العمالقة، وجاء في تغريدته:
في جبهة الحد يافع القوات الجنوبية تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح ومصادر عسكرية جنوبية تتحدث عن شهيدين من القوات الجنوبية .
نسأل الله النصر والتمكين لقواتنا الجنوبية .

فيديو يظهر جانبا من المعارك الجارية:

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d