أخبار عاجلة

ورد الان.. مفكر عربي يفاجئ الجميع بهذه التصريحات عن إحتفالات اليمن بالمولد النبوي.. شاهد

مفكر عربي يفاجئ الجميع بهذه التصريحات عن إحتفالات اليمن بالمولد النبوي

أشاد الكاتب الصحفي الفلسطيني عبدالباري عطوان، باحتفالات الشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف، بفعاليات وحشود مليونية ضخمة وغير مسبوقة في تاريخ المنطقة والعالم.

وقال عبدالباري عطوان في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) رصدها “مجتهد نيوز”: “هذه الاحتفالات الضخمة بالمولد النبوي الشريف وغير المسبوقة في جميع أنحاء العالم تكشف عن عمق الإيمان اليماني وعظمته”.
وأضاف عطوان: “الاشقاء في اليمن لا يحافظون على الهوية العربية فقط وانما العقيدة الإسلامية السمحاء أيضاً شكرا للشعب اليمني كل ألشعب اليمني نعتز بكم نعم الإيمان يماني والحكمة يمانية”.

المولد النبوي الشريف

وتزامن ذلك مع اعياد المولد النبوي على صاحبه افضل الصلاة واتم التسليم، الاي يقيمها المسلمون في انحاء الارض.

واقيم اكبر حفل على مستوى العالم بالمولد النبوي الشريف في العاصمة اليمنية صنعاء، عقب اكتمال وصول الوفود بعد ظهر يوم امس السبت، كما اقيم في ١٤ محافظة يمنية في ٢٧ ساحة احتفالات كبيرة حضرتها جموع غفيرة بذات المناسبة.

فيديو من الحضور في صنعاء وغيرها:

وشارك مواطنون سعوديون في احتفالات صنعاء بالمولد النبوي الشريف.

وثق مشهد فيديو لحظة وصول موكب هادي ومرافقيه إلى العاصمة صنعاء قادم من حدود السعودية.

حيث وصل وفد من قبائل وشيوخ نجران برئاسة الشيخ هادي القحص اليامي إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمشاركة في الإحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة وصول موكب الشيخ هادي القحص اليامي زعيم قبائل يام وممثل المذهب الإسماعيلي في نجران، إلى ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمشاركة في الاحتفال المركزي الذي اقيم بعد ظهر اليوم السبت بمناسبة المولد النبوي الشريف.

فيما كشف حساب باسم “مجتهد نجران” أن هناك وفوداً من قبائل يام و وايلة من نجران وجيزان وعسير وصلت صباح الجمعة إلى العاصمة اليمنية صنعاء للمشاركة في الإحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

المصدر: مجتهد نيوز

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d