أخبار عاجلة

واتساب يعلن عن نسخة جديدة وخاصة مدفوعة بميزات لا تخطر على بال وهذا هو سعرها ومميزاتها

أعلنت شركة ميتا عن نسخة جديدة من واتساب خاصة مدفوعة بميزات متعددة تمكن مستخدمية من إدارة أمور كثيرة بحرفية وقدرة عالية.

وسلطت بعض من الصحف العالمية بالفترة الأخيرة الضوء على إقبال منصة التراسل المشفرة “واتساب”، على طرح إصدار جديد مدفوع الأجر، وبحسب ما أوضحت المنصة، فإن الإصدار الجديد “اشتراكًا متميزًا”، سيتم طرحه وتخصيصه لفئة معينة من المستخدمين.

ووفق التقرير الذي كان موقع “جي إس إم آرينا”، قد نشره بهذا الشأن، فإن الإصدار الجديد الذي تم طرحه بالنسخة التجريبية، سيكون مخصص للشركات ورجال الأعمال.

واتساب يعلن عن إصدار جديد مدفوع

وبحسب ما نشرته شركة الواتساب، فإنه لا يجب على جميع عملائها من الأفراد القلق على الإطلاق من هذا الأمر، نظرًا لأن الإصدار سيكون مخصص للشركات فقط، بحيث سيتم من خلال الإصدار الجديد، مد الشركات بالعديد من الخدمات المتعلقة بالتسويق، بما يمكنهم وبشكل فعال، من الوصول للمستخدمين والعملاء بكل سهولة.

وستقوم الشركة بتقديم حساب متميز على التطبيق، يكون له القدرة على ربط اتصال قابل للتخصيص، مع إمكانية تغييره مرة كل 4 شهور، وبهذا سيكون من الأسهل بالنسبة للعملاء، العثور على نشاط تجاري معين، ولن يكونوا بحاجة لكتابة رقم الهاتف، ويجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الميزة موفرة للمستخدمين بتطبيق التليجرام، ويتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة رابط اتصال مباشر فيما بينهم.

مميزات واتساب الاعمال المدفوع

وبحسب ما نشرت الشركة، فإن الإصدار المدفوع من التطبيق، سيسمح بما يصل ل10 أجهزة متصلة بالوقت نفسه بفتح الحساب نفسه، بما يمكن الموظفين من الاتصال وإدارة حساب الأعمال.

كما يسمح التطبيق من خلال النسخة مدفوعة الأجر، إجراء مكالمات فيديو لما يصل ل32 مشارك، هذا بحسب ما نشرته شركة الواتسآب، وتحرص الشركة المطورة للتطبيق وبشكل مستمر، على إجراء تعديلات وتحديثات بشكل مستمر، تستجيب من خلالها لمتطلبات المستخدمين المسجلين على التطبيق، بحيث يستفيد العملاء مع كل تحديث من عدد من المزايا الجديدة.

ويمكن تنزيل واتساب الاعمال WhatsApp business من متجر قوقل بلاي او من هـــــــــنــــــــا والاطلاع على الميزات التي يقدمها.

ويمكن استخدامه كمتجر الكتروني حيث يحتوي على كتالوج بالمنتجات وقوائم فرز للزبائن بالالوان والطلبات ويتيح التواصل بشكل أفضل مع الزبائن.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d