أخبار عاجلة
Muslim bride and groom at the mosque during a wedding ceremony

عاجل.. في حدث كبير هو الثالث من نوعه.. هذا ما سيحدث في العاصمة وعدد من المحافظات “تفاصيل”

كشفت مصادر مطلعة عن حدث كبير هو الثالث من نوعه سيحدث في العاصمة وعدد من المحافظات.

قالت مصادر مطلعة ان حكومة صنعاء تجري الترتيبات الخاصة بإقامة العرس الجماعي الثالث للعام 1444هـ الذي تموله هيئة الزكاة – التي تم إنشائها مؤخراً- لعدد 8 آلاف عريس وعروس في أمانة العاصمة والمحافظات.

وفي مطلع ديسمبر من العام المنصر شهدت العاصمة صنعاء حينها، أكبر عرس جماعي في اليمن والمنطقة العربية والعالم على مر التاريخ بزفاف 7200 عريس وعروس في صنعاء ومحافظات الجمهورية.

وفي حفل الزفاف الذي نظمته هيئة الزكاة التابعة للحوثيين لعدد 7200 عريس وعروس من “الفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى والأسرى التابعين لهم وكذلك فئة المهمشين واللاجئين من دول القرن الافريقي.

إضافة إلى الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن الغير قادرين على تحمل نفقات الزواج” برعاية “هيئة الزكاة “ التابعة للجماعة الحوثية بصنعاء .

العرس الجماعي الأكبر من نوعه على مستوى اليمن ودول العالم حظي بحضور رسمي كبير من قبل العشرات من وزراء حكومة الحوثيين، والمئات من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الحوثية والمشايخ والوجهاء الموالية للجماعة وحشود كبيرة من المواطنين .

وقدمت حكومة صنعاء نموذجا فريدا في انفاق عائدات الزكاة ضمن مشاريع خدمية كبيرة، بالرغم من ان الزكاة لم يكن لها اي اثر ملموس في الفترات السابقة، وهذا يحسب للحوثيين بحسب مراقبين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d