أخبار عاجلة

الفلكي ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات “صادمة” هي الاولى من نوعها.. وهذا ما سيحدث بعد أيام قليلة!

توقع الفلكي الشهير ميشال حايك عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات يوتيوب، مجموعة من الاحداث المتوقعة خلال الفترة القادمة.

وقال الفلكي اللبناني ميشال حايك إن المنطقة العربية ستشهد بعض الأحداث منها: انطفاء وغياب 4 أسماء لأربع شخصيات كبيرة في المنطقة العربية بما فيها بلاد فارس، والطبيعة تجنّ جنونها فنرى أمواجاً عاتية في مياه عربية، وأيضاً موت فنان من أشهر المشاهير.

وأضاف الفلكي حايك أن الوسط الفلكي على موعد مع صدمة بأحد وجوهه، كما أن المنطقة العربية ستشهد يوماً تهتزّ الأرض فيه و«تعمل اللي رح تعمله»، ويشرح: «سنرى أن مشاكلنا عادية وبسيطة أمامها».
ولفت إلى أن ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث استثنائي في العالم، وبين أن بن سلمان يصارع الموج، الذي يواجه المملكة العربية السعودية.

يهمك أيضا:

يبحث عنه الملايين.. تحميل الفيديو بدون تطبيقات من اليوتيوب و التويتر والفيسبوك و الانستقرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي في لحظات.. الكل في واحد وبدون أي مشاكل

وظائف شاغرة برواتب ومزايا مجزية في سلطنة عمان لجميع الجنسيات.. رابط التقديم

وقال حايك إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون “سيشطف الدرج” من رأسه إلى أسفله، وسنرى شخصية من ذوي الحاجات الخاصة في قلب الحكم في لبنان والجحيم سيشرع ابوابه لمالية لبنان”.

ولفت حايك إلى “نوع من مواجهة جديدة بين حزب الله واسرائيل تحت مبدأ العين بالعين والسن بالسن واستراتيجيات جديدة ستشهدها المنطقة ستحمل توقيع الامين العام لحزب الله حسن نصرالله وسنشهد صدمة وصدمة مضادة لاسرائيل والحزب، ولتحقيق أهدافه سيستخدم الحزب جميع أنواع الأسلحة.

يهمك ايضا:

خذوا حذركم.. بعد أن تحققت الكثير من توقعاتها.. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب وهذا ما سيحدث بداية العام المقبل في امريكا واروروبا والوطن العربي

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

اكسب الرهان.. جواب سؤال طائر السعيدة الحلقة (16) مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

يدور سؤال المسابقة في برنامج السعيدة الحلقة ، 16 رمضان 1445هـ حول إعلامية ودبلوماسية يمنية …

%d