أخبار عاجلة

حزب المؤتمر يوجه صفعة قوية لحزب الإصلاح ويطيح بأحد ابرز قياداته (الإسم والصورة)

وجه حزب المؤتمر الشعبي العام صفعة قوية للتجمع اليمني للإصلاح ، ونجح في الإطاحة بأحد ابرز قياداته، عبر دبلوماسية أحدى قيادات المؤتمر ووزراء الحكومة اليمنية المعترف بها.

وكشفت مصادر يمنية مطلعة أن وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني ، نجح في احتواء أزمة سياسية كبرى بين التحالف بقيادة السعودية، وحزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأوضحت المصادر بأن السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، أبدى استياءه للوزير معمر الإرياني جراء الحملة الممنهجة، التي تقودها قيادات في تجمع الإصلاح ضد التحالف، وفي مقدمهم رداد السلامي، القيادي بدائرة الإعلام لحزب الاصلاح.

وذكرت المصادر نفسها، أن معمر الإرياني خاطب حزب الإصلاح واقنعهم بضرورة فصل رداد السلامي من دائرة الإعلام بالتجمع اليمني للإصلاح لأن أقواله مؤخرا لا تنسجم مع توجهات الحزب الرسمية لا سيما تلك المتعلقة بالعلاقة مع  السعودية ودورها في اليمن” .

وأشارت المصادر إلى أن حزب الإصلاح لم يجد بدا من إصدار قرارا بفصل رداد السلامي من دائرة الإعلام في الحزب، والتبرؤ من اي مواقف وتصريحات تصدر عنه” على خلفية تبنيه حمله ضد دول التحالف العربي.

وكان رداد السلامي نشر تغريدات تسيء للمملكة العربية السعودية ودورها في اليمن، واصفا إياها بـ “الدولة الاستعمارية”، واتهمها بـ “دعم العناصر الإرهابية في اليمن”. حسب زعمه.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

عاجل : تحركات سعودية إماراتية مفاجئة لإنهاء الحرب في اليمن وترتيب أوضاع الشمال والجنوب من خلال هذه التسوية! 

كشف التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات، عن بدء إجراءات سياسية وعسكرية تنفيذية لإنهاء الحرب في …

%d مدونون معجبون بهذه: