أخبار عاجلة

فيديو ايتام خميس مشيط يحدث زلزال عنيف في المنطقة العربية والعالم والسلطات السعودية تعترف وتصدر بيان عاجل

هز مقطع اعتداء أفراد الأمن على فتيات في مركز رعاية أيتام خميس مشيط تحت وسم ” ايتام خميس مشيط ” المنطقة العربيو والعالم، متصدرا الترند في المنطقة العربية.وتوضح مقاطع الفيديو المنتشرة اقتحام العشرات من أفراد الأمن والمباحث ومعهم أفراد من الدفاع المدني ، وظهر في المقطع رجال الأمن وهم يضربون الفتيات في دار الأيتام بخميس مشيط ويلاحقون الفتيات ويضربوهن بشكل عشوائي ويسحبون فتاة من شعرها .

سبب الاعتداء على ايتام خميس مشيط

قامت الفتيات في دار الايتام بالمطالبة بحقوق في الدار وتم الرفض ما دفع الفتيات للاضراب وهو ما تسبب بتدخل قوات الأمن حسبما تقول فتيات في الدار ، لكن الجهات الرسمية لم تكشف تفاصيل ما حدث .

ومن كمية افراد الأمن والمباحث والدفاع المدني يتضح أن سبب حضورهم ليس شغب او ما شابه ، لكن يظل الخطأ بالطريقة والتعدي ومد اليد على فتيات وسحب فتاة من شعرها ، وكان ينبغي أن تقوم بالمهمة قوات أمن نسائية احتراماً لحرمة الفتيات والمكان .

المتسبب بالاعتداء على ايتام خميس مشيط

وتقول مصادر في دار الايتام أن هادي الشهراني مدير الشؤون الاجتماعية هو المتسبب باقتحام افراد الأمن لدار الايتام بل وقام بتهديد الفتيات وضربهن بعد تسرب صور ومقاطع ما حدث في الدار .وعاد افراد من الأمن لمركز دار الايتام في منتصف اليل للبحث عن الفتيات بسبب نشر مقطع الاعتداء وتحوله لقضية راي عام .

قرار تشكيل لجنة تحقيق

ونقلت مصادر اعلامية ان امير عسير وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة واحالة المتورطين للعدالة.وهو ما اعتبره مراقبون هروب من المسؤولية عقب انتشار فيديو يوثق الحادثة الاليمة.

 

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d