أخبار عاجلة
موعد مباراة ليبيا واليمن
موعد مباراة ليبيا واليمن

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليمن وليبيا التي تقام اليوم ضمن بطولة كأس العرب للناشئين 2022

مباراة اليمن وليبيا كأس العرب للناشئين 2022 القنوات الناقلة، سيكون ملعب مستغانم بولاية مستغانم مسرحًا لإقامة مباراة اليمن وليبيا القادمة والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 والمقامة في الجزائر، حيث ستتجه أنظار جماهير كرة القدم العربية صوب ملعب المباراة من أجل متابعة لقاء قمة منافسات المجموعة الثانية والتي ستجمع بين اليمن وليبيا مساء اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

مباراة اليمن وليبيا

ويدخل المنتخب اليمني هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022، واستطاع الأحمر ايمني أن يحقق الفوز في أول مباراة له بثلاثية نظيفة على حساب منتخب عمان في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، قبل أن يتعادل المنتخب اليمني في الجولة الثانية أمام المنتخب التونسي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف لمثله، ليكون الأحمر اليمني للناشئين على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني في ترتيب هذه المجموعة.

على الجانب الآخر فإن منتخب ليبيا للناشئين يطمح في حسم بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين، المنتخب الليبي تعادل في أول مباراة له في البطولة أمام منتخب تونس، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب منتخب عمان، ليكون المنتخب الليبي في المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة بعد نهاية منافسات الجولة الثانية.

وتعد فرص المنتخبين الليبي واليمني قائمة من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث يكفي كليهما الفوز من أجل التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة تونس وعمان، إلا أنه في حال تعادل أو خسارة منتخب تونس فإن المنتخبين سيضمنان بطاقتي العبور للدور القادم.

موعد مباراة اليمن وليبيا

ومن المقرر أن تقام مباراة اليمن وليبيا مساء اليوم الاثنين وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

موعد مباراة اليمن وليبيا كأس العرب للناشئين 2022

ويأتي موعد مباراة منتخب اليمن ضد ليبيا في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام، مساء اليوم الاثنين وذلك خلال التوقيتات التالية:

بتوقيت اليمن في تمام الساعة 10:00 مساءً

بتوقيت ليبيا في تمام الساعة 9:00 مساءً

بتوقيت مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً

بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً

بتوقيت جرينتش في تمام الساعة 19:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وليبيا

هذا وسيتمكن مشاهدو بطولة كأس العرب للناشئين من متابعة مباراة اليمن وليبيا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة التليفزيون الجزائري، وقنوات المهرية واليمن اليوم والعراقية الرياضية، فيما ستقوم قناة الشارقة الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة وعبر الإنترنت في عدة قنوات باليوتيوب.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d