أخبار عاجلة

إستهداف قيادي بارز في قوات العمالقة بعبوة ناسفة وسط محافظة شبوة 

قالت مصادر محلية مطلعة في محافظة شبوة اليوم الثلاثاء، أن مسلحون مجهولون ، استهدفوا آلية عسكرية تابعة لقوات العمالقة في مدخل مدينة عتق، محافظة شبوة.

وأفادت المصادر أن عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية تابعة لقوات العمالقة أثناء مرورها في منطقة السوداء غرب عتق، خلفت عدد من الجرحى.

يأتي ذلك بعد ساعات من استهداف قائد الشرطة العسكرية لقوات العمالقة، فيصل الشعيبي، بعبوة ناسفة مماثلة على طريق مدينة عتق ـ العبر.

وارجحت المصادر أن الإمارات نقلت الجرحى من مليشياتها إلى المستشفى الميداني في منشأة بلحاف الغازية الذي يتواجد فيه أطباء أجانب.

وكانت قد سيطرت قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة، على مدينة عتق بعد مواجهات شرسة مع مسلحي الإصلاح بقيادة عبدربه لعكب قائد “قوات الأمن الخاصة” مطلع اغسطس الجاري.

وأحكمت الإمارات مطلع الأسبوع الجاري سيطرتها العسكرية على حقل العقلة التابع للشركة النفطية النمساوية “OMV”، وعلى منشأة عياذ “القطاع 4” الناقل للنفط الخام إلى ميناء النشيمة على بحر العرب.

وأعادت السعودية مسلحي الإصلاح يوم امس الأثنين إلى المواقع والنقاط العسكرية التي سيطرت عليها مليشيا الإمارات في طريق العبر، بعد وصولها إلى مفرق الخشعة البوابة الشمالية لمديريات وادي حضرموت شرقا، واقترابها من منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d