أخبار عاجلة

شركة يمن موبايل Yemen Mobile تكشف لأول مرة عن تحديثات كبرى في سرعة الإنترنت الفاست FAST لخدمة 4G 

روج مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة يمن موبايل عبدالرحمن الزيادي في منشور بموقعه على الفيس بوك، إلى الخدمات والتحديثات التي طرأت على شركة يمن موبايل بعد تحديت نظامها الجديد.

ونشر الزيادي فيديو مصاحب لمنشورة يؤكد فيه بأن سرعة الإنترنت في التنزيل والرفع والسرعة باتت تمتاز بأعلى سرعة في نظام ال4G كما يظهر في الفيديو شخص يتحدث بمقابل تشغيل إشارة اختبار سرعة الإنترنت الفاست FAST لتصل إلى أعلى سرعة خيالية منافسة لاتوجد الا في اليابان والدول المتقدمة بسرعة تفوق ال 83 وأكثر من الميجات في الثانية، هذا ما دحضه كثيرون من المشتركين الذين أكدوا بأن السرعة الحقيقية للإنترنت في أمانة العاصمة لاتتعدى ال 6 ميجات وان القياس المنشور بالفيديو للإنترنت ربما قام به أحد المهندسين عبر أخذه مباشرة من جهاز البث الرئيس للإنترنت من داخل الشركة وليس مناطق البث الحقيقية.

من جانب آخر يبحث كثير من المشتركين شراء خطوط جديدة للاشتراك في خدمة يمن موبايل في صنعاء وكافة المناطق عبر وكلاء ومكاتب الشركة لكن دون جدوى ولم توفر الشركة خطوطا جديدة لنفاذها بالكامل وعدم استطاعتها تلبية احتياجات المواطنين من الاشتراك في خدمة اتصالات شركة يمن موبايل.

واشاروا مواطنون بأنهم ذهبوا إلى المركز الرئيس في منطقة حده للبحث عن خطوط جديدة لكن محاولاتهم بأت بالفشل لنفاذها الشرائح الجديدة مطالبينهم بالتسجيل والعودة خلال 4 أيام لاعطائهم شرائح مسحوبة لمشتركين آخرين ما يعني وجود صعوبة في توفير الشرائح الجديدة وتلبية طلبات المشتركين الجدد.

وفي تعليق للشركة عبر مدير العلاقات والإعلام الزيادي قال بأن عدم وجود شرائح خطوط جديدة تعود لاستكمال كافة الشرائح بسبب وصول عدد المشتركين ليمن موبايل والضغط على أجهزة الاتصالات لعدد عشرة مليون مشترك، كملت الأرقام ياحبيب، منتظرين فتح الرقم العاشر بإذن الله قريبا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d