أخبار عاجلة

شاهد : الصورة التي تداولها ناشطون واحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وهذا ما حدث وأضحك كل اليمنيين؟

أثارت صورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن موجة سخرية وحالة استياء واسعين في الاوساط اليمنية. وعرضت قيادة محور تعز لسيل من التهم وحملة انتقادات واسعة.

وأثارت حادثة سرقة دبابة في تعز سخرية واسعة وسخط كبير لناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

السياسي خالد سلمان قال في منشور له ” : بعد إسبوع من سرقة طقم قسم الجديري. اليوم فوجئ محور تعز بضياع دبابة من أحد معسكراته جنوب غرب مدينة تعز. ومازال البحث عنها والوساطات مع الحوثي جارية، والتفاوض على إستعادتها لم تصل بعد لنهايات سعيدة.. تعز محافظة اللامعقول وسلطة الهبل”.

وعلق الناشط فوزي الصبيحي ساخراً: “سرقة طقم عسكري واقتحام للشرطة ونهب معداتها الأمنية قتل وسحل في الشوارع وقتحام المنازل وحرقها على ساكنيها ونساء تختطف رجال قبلنا وسلمنا فيها انها تحدث في تعز.

وسخر الناشط فوزي الصبيحي في منشوره قائلاً : سرقة دبابة واختفائها عن محور تعز هذه كبيرة وجديدة. وتدخل تعز في موسوعة غيينتس للارقام القياسية وجائزة عجائب العالم كسابقة عالمية لم يشهد العالم مثيلا لها الا في تعز “.

من جانبه قال الناشط علي النسي : “سرقة “دبابه” من داخل مقر محور تعز العسكري.. تعز ارض العجائب ففيها ستجد افراد الشرطة يختطفون.. اقسام شرطة تنهب.. سرقة دبابه من محور عسكري “.

بدوره قال الناشط معتز حازب: “أول مرة في تاريخ الجيوش العسكرية في العالم يتم سرقة دبابة من أحد المعسكرات سوى في تعز”.

إلى ذلك قال الناشط رامز المهدافي: “أما سرقة دبابة من مقر قيادة أو معسكر محور لم تحدث في أي عسكرية من قبل إلا في محوش تعز، والمشكلة مش عارفين من السارق”.

شاهد : الصورة التي تداولها ناشطون واحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وهذا ما حدث وأضحك كل اليمنيين؟
سرقة دبابة في تعز

من ناحية أخرى، اتهم مصدر عسكري في محور تعز جماعة الحوثي بسرقة دبابة من داخل المحور واقتيادها إلى منطقة مجهولة.

وقال المصدر إن دبابة عسكرية نوع “تي 72” روسية الصنع. فقدت من المعسكر وعقب تتبع الحادثة وبالتعاون مع الجهات الأمنية اتضح أن عناصر حوثية تقف وراء الحادثة وهي من خططت لتنفيذ هذه السرقة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d