أخبار عاجلة

خبير يمني يكشف معلومات لأول مرة عن الجهة التي تقف خلف منع شركة YOU من العمل في عدن

كشف خبير يمني في مجال الاتصالات، عن الأسباب الحقيقية وراء منع شركة “You” للإتصالات من العمل في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة.

وقال الخبير، محمد المحيميد في منشور على له على صفحته في فيسبوك أن ” المجلس الإنتقالي، يطالب شركة YOU بدفع 10 مليون دولار. مقابل السماح للشركة اليمنية العمانية للإتصالات للعمل في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

وأوضح المحيميد إنه من جملة العراقيل التي اتخذتها الحكومة الشرعية ضد شركة YOU . من خلال اتخاذ قرار في 19مايو الماضي بمصادرة ممتلكات الشركة بحجة التهرب من الضرائب، وأن الشركة ” أصبحت حوثية بغطاء عماني” حسب قول المحيميد.

وأضاف المحيميد أن الشركة دفعت مبالغ طائلة لنافذين في عدن بهدف عرقلة قرار المصادرة. قبل أن تقدم قوات المجلس الانتقالي على إطفاء محطات الشركة في عدن والمحافظات المجاورة.

واشار المحيميد إلى أن شركة YOU رفعت دعوى ضد وزارة الاتصالات والوزير، قبل أن يحضر وزير الاتصالات في الحكومة الشرعية. جلسة مباحثات مستعجلة مع وزير الاتصالات العماني لمناقشة قضية شركة You.

وأكد المحيميد أن الحكومة الشرعية غيرت موقفها، بالموافقة على إعادة تشغيل الشركة في العاصمة عدن. إلا أن المجلس الانتقالي رفض ذلك، مطالباً بعشرة مليون دولار نصيبه.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d