أخبار عاجلة

الإعلان عن حدث كبير ومزلزل سيغير الوضع ويقلب المعادلة رأساً على عقب ويسبب شلل تام في قطاع التعليم بالعاصمة ابتداءً من هذا الموعد؟ 

الإعلان عن حدث كبير ومزلزل سيغير الوضع ويقلب المعادلة رأساً على عقب ويسبب شلل تام في قطاع التعليم بالعاصمة ابتداءً من هذا الموعد؟ 

 

كشفت مصادر مطلعة عن حدث كبير ومزلزل، تشهده المحافظات الجنوبية خلال الأيام القادمة ، من شأنه أن يخلط الاوراق ويقلب الاوضاع رأسا على عقب، ويجري التحضير له منذ ايام بصورة مكثفة وتنسيق على نطاق واسع بين من يقفون وراءه، بدءا من العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وكشفت المصادر عن حدث  مفاجئ ومربك لجميع المدارس الأهلية والحكومية بمختلف المراحل الدراسية في العاصمة. بشأن ما سيحدث خلال الأيام القادمة ، في وقت تستعد المدارس لبدء العام الدراسي 2022 _2023م ، في الموعد المحدد من وزارة التربية والتعليم.

حيث، أعلنت عدة قيادات في نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن بأنها قادمة على اضراب شامل وتلوح بإغلاق المدارس وتجهز لحشد المعلمين لوقفة حاشدة كبرى وخطوات تصعيدية سوف تنشرها في بيان رسمي قبل بداية العام الدراسي.

وقد توعدت النقابة انها سوف تقود ثورة لانتزاع الحقوق وإعادة كرامة المعلم وتدعو كل النقابات العمالية والهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي واحرار وحرائر الجنوب للتضامن والمشاركة والوقوف مع نقابة المعلمين لانتزاع الحقوق والمطالب المشروعة .

وقالت النقابة : وصل إلينا من أروقة الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب أنه يتضامن مع نقابة المعلمين الجنوبيين ونتيجة الأوضاع التي يعيشها المعلمين والعمال بالعاصمة عدن وكافة محافظات الجنوب حيث الأن يتم مناقشة برنامج تصعيدي غير مسبوق قد يصل إلى الإضراب الشامل أو العصيان المدني وذلك للحالة الكارثية التي وصلت إليها أحوال المواطنين وإنه سوف يتم الإعلان عن هذا البرنامج التصعيدي في مؤتمر صحفي في الإسبوع القادم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d