أخبار عاجلة

محفظة “جوالي”الإلكترونية ترعى معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية بمشاركة 50 مدرسة حكومية وأهلية وعدد كبير من الشركات المحلية 

رعت محفظة ” جوالي ” الإلكترونية المحفظة الرقيمة الأولى في تقديم الخدمات المالية والمصرفية

على مستوى اليمن، معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة على مدى عشرة أيام من الفترة : 25 يونيو حتى 2 أغسطس المقبل بمشاركة عدد من المدارس الحكومية والأهلية والشركات المحلية وسط حضور رسمي وشعبي كبير وغير مسبوق.

ويهدف المعرض الذي تشارك فيه عدد من شركات التكنولوجيا والأنظمة الالكترونية المعنية بالتربية والتعليم، وشركات بيع المستلزمات المدرسية.. إلى تقديم عروض اجتماعية وتربوية وترفيهيه وتجارب وإبداعات ومواهب وإنجازات المدارس الحكومية والأهلية وتحفيزهم على مزيد من الإبداع والعطاء والتفوق العلمي والتعليمي وتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة وتشجيعية في إطار الاستعداد للعودة إلى المدارس الأسبوع المقبل.

وفي الافتتاح أشار المهندس عبدالباسط الشرفي

المدير التنفيذي لشركة “وي كاش” صاحبة الحق الحصري لمحفظة “جوالي” الراعي الرئيسي لمعرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية بأن رعايتهم للمعرض تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة ووفق الاستراتيجية التي وضعتها إدارة التطبيق للمشاركة في رعاية ودعم المعارض والمؤتمرات الوطنية خاصة الأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع و توفير متطلبات واحتياجات الطلاب المدرسية محور إهتمام المعرض.

وقال الشرفي  إن محفظة ” جوالي ” ومن خلال رعايتها للمعرض اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات المحلية والمدارس الحكومية و الأهلية وكذلك زوار المعرض من مختلف المحافظات للإطلاع والتعرف عن قرب على المزايا والخصائص التي تتمتع بها محفظة “جوالي” والاستفادة من خدماتها المالية المتنوعة من خلال الاستماع إلى شروح مفصلة وإرشادات قيمه  قدمها فريق جناح “جوالي” المشارك في المعرض حول مميزات التطبيق وكيفية استخدامه وطرق تحميله والاشتراك فيه.

وأضاف قائلاً : إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري لمحفظة “جوالي” وخدماتها المالية المتعددة وتجديد العلاقة مع العملاء السابقين وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المعرض الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، الأمر الذي تحتم علينا في شركة “وي كاش ” ممثلة بمحفظة “جوالي” رعاية معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية منح فريق محفظة “جوالي”  فرصة التعريف بالمحفظة ومزايا وخصائص خدماتها المالية المتطورة وإبراز اسم وهوية “جوالي ” أمام الشركات والفئات المستهدفة .. مؤكدا حرص إدارة وي كاش على إقامة شراكات عمل واسعة مع مختلف الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص وتقديم خدمات مالية رقمية متطورة ومتنوعة تتناسب مع مستويات المجتمع افراداً وشركات لتعزيز توجهات القطاع المصرفي والمالي في البلاد.

يشار إلى أن خدمة محفظة “جوالي” الالكترونية المقدمة من شركة “وي كاش” عبر شركائها الثلاثة في شبكات “النجم، الإمتياز، ويمن اكسبرس” تتيح ارسال واستلام الحوالات المالية ودفع واستلام المدفوعات الجماعية كالمرتبات والمعونات وغيرها من الخدمات بطريقة سهلة وآمنة عبر الهواتف الذكية ودون الحاجة لامتلاك حساب بنكي.

 

ويمكن تحميل تطبيق ” جوالي” الذي يعمل على كل الأجهزة الذكية من متجر غوغل بلاي من خلال البحث عن كلمة (جوالي ) على المتجر أو تحميله مباشرة من خلال الضغط على  الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ama.wecashmobileapp

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الادارة في شركة يو YOU يروي التفاصيل الكاملة لقضية إيقاف الشركة في عدن 

أثار إغلاق شركة الاتصالات “يو” في عدن الكثير من الجدل لدى الرأي العام، الأمر الذي …

%d مدونون معجبون بهذه: