أخبار عاجلة

عاجل : سلطات الحوثيين توجه دعوة عاجلة لكافة المواطنين في صنعاء وتحذيرات طارئة وملزمة لجميع السكان بعدم المرور من هذه الطرقات؟ 

وجهت سلطات الحوثيين في صنعاء قبل قليل دعوة عاجلة لكافة المواطنين دون أستثناء في العاصمة صنعاء. عقب هطول أمطار شديدة وسيول جارفة مساء اليوم السبت.

وقالت إدارة مرور العاصمة صنعاء أن جميع أنفاق الأمانة خرجت عن الخدمة أمام الحركة المرورية نتيجة امتلائها بمياه الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة اليوم السبت.

وحذرت الإدارة العامة للمرور في بيان لها اليوم أطلع عليه “مجتهد نيوز” المواطنين والسائقين من الدخول والسير من الأنفاق.

وأكدت انقطاع الحركة المرورية في شارع “الستين الجنوبي”، جنوبي صنعاء. تحديداً في مناطق فج عطان – الحي السياسي، نتيجة سيول الأمطار الغزيرة التي تشهدها العاصمة.

وأشارت في بيانها إلى انقطاع شبه كلي للحركة المرورية في مناطق “شميلة – التحرير – جولة آية وما حولها في منطقة الحصبة – وجولة الثقافة بمديرية السبعين، لذات السبب.

ودعت جميع مستخدمي هذه الطرق لأخذ الحيطة والحذر، والالتزام بالقيادة الوقائية للمركبات، واتخاذ المسارات البديلة.

من ناحية أخرى، وجه المركز الوطني للأرصاد الجوية انذار للمواطنين من غزارة الأمطار ومن التواجد في مجاري وممرات السيول.

داعياً إلى توخي الحيطة والحذر من الانزلاقات الطينية والانهيارات الصخرية ومن تدني الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبلية وعمل الاحتياطات اللازمة حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر المركز مرتادي البحر وربابنة السفن في أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية من ارتفاع الموج واضطراب البحر. والمواطنين في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والسهول الساحلية الجنوبية والغربية وأرخبيل سقطرى من الأجواء الحارة نهارا.

وأهاب بالجهات ذات العلاقة كل بحسب موقعه واختصاصه أخذ التدابير اللازمة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

انباء عن انفجارات متتالية هزت السعودية واستعراض عسكري غير مسبوق لقوات صنعاء

انفجارات متتالية تهز السعودية واستعراض عسكري غير مسبوق لقوات صنعاء نشر حساب “طقس العرب – …

%d مدونون معجبون بهذه: