أخبار عاجلة

ورد الآن: سلطنة عُمان تتخذ موقف مُفاجئ من رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي ونوابه 

كشفت مصادر سياسية وصحفية، مقربة من نائب رئيس الجمهورية السابق، علي محسن الأحمر، عن اتخاذ سلطنة عُمان موقف محرج من رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي ونوابه.

ونقل سيف الحاضري، المستشار الإعلامي لعلي محسن الأحمر، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، عن الناشط السياسي اليمني محمد المحيميد، قوله إن “سلطنة عمان ترفض استقبال مجلس القيادة الرئاسي في جولته الحالية”.

 

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=1138188340060705&id=100016086489015

 

ولم تشهد الزيارات التي أجراها العليمي للكويت والبحرين ومصر وقطر، مؤخرا حضورا كاملا لنواب العليمي، إذ غاب أربعة منهم في الزيارة التي يُجريها العليمي لدولة قطر.

وقال الحسني، الذي تخلّى عن صفته كقيادي في المقاومة الجنوبية، وتأسيس “منتدى السلام ووقف الحرب في اليمن”، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، إن غياب من وصفهم بأعضاء “الشق الإماراتي” في المجلس، وهم نواب رئيس مجلس القيادة، عيدروس الزبيدي وطارق محمد صالح وعبدالرحمن أبو زرعة، وفرج البحسني، عن الزيارة الرسمية لقطر “إثبات للتقاسم الحاصل في المجلس بين طرفي التحالف”.

واعتبر ذلك “دليلا إضافيا للسطوة المخزية في الشأن اليمني وحتى على أعلى سلطة فيه”، حسب قوله.

 

ووصل العليمي في وقت سابق، العاصمة القطرية الدوحة، قادما من القاهرة، في زيارة رسمية بمعية ثلاثة من أعضاء المجلس وهم، سلطان العرادة وعبدالله العليمي وعثمان مجلي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …