أخبار عاجلة

جماعة الحوثي تبدأ إجراءات فتح الطرقات والمعابر في تعز

محافظ تعز المعين من قبل الحوثيين “بجاش” يشرف على فتح معبر فرعي إلى تعز ـ وكالة سبأ الحوثية

بدأت جماعة الحوثي السبت 4-6-2022، عملية رفع الحواجز الترابية تمهيدا لفتح طريق فرعي ظل مغلق منذ سنوات على سكان محافظة تعز (جنوب اليمن)، قبيل انعقاد جولة ثانية من المفاوضات مع وفد الحكومة بشأن هذا الملف في الأردن.

وقد أشرف محافظ تعز المعين من قبل الحوثيين صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم على التهيئة الجارية لرفع الحواجز التربية تمهيداً لفتح طريق من وسط شارع الستين مروراً عبر شارع الخمسين ومن ثم الأربعين وصولاً إلى مدينة النور وبير باشا داخل مدينة تعز.

وذكرت وكالة “سبأ” نسخة صنعاء، أن محافظ تعز المعين من قبلهم “صلاح بجاش” أشرف على فريق رفع الحواجز التربية تمهيداً لفتح طريق من وسط شارع الستين مروراً عبر شارع الخمسين ومن ثم الأربعين وصولاً إلى مدينة النور وبير باشا داخل المدينة”.

ومن المقرر أن يعقد وفد الحكومة والحوثيين جولة مشاورات ثانية في الأردن لفتح معابر تعز المغلقة، برعاية مكتب المبعوث الأممي هانس غروندبرغ.

وأشار المحافظ الحوثي بجاش إلى أن الطريق التي سيتم فتحها ستعمل على تخفيف معاناة المواطنين، خاصة المرضى والمواطنين الداخلين والخارجين للمحافظة .. معرباً عن الأمل في أن تقابل هذه المبادرة بالمثل ويتم فتح الطرق أمام المواطنين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d