أخبار عاجلة

طريقة سرية .. يمكنك معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي حتى لو عامل إخفاء للحالة

كيفية معرفة اخر ظهور في الواتس اب المخفي او بالتحديد الذي قام صاحبه بعمل إخفاء للحالة او قام بعمل تجميل اخر ظهور له باستخدام برامج بديلة للواتساب والمعروفة ايضا بـ الواتس المخفي. لمعرفة  الظهور الحقيقي في الواتس، يجب استخدام طرق معينة.

أيضا يخفي العديد من مستخدمي WhatsApp نشاطهم الأخير المرئي للحفاظ على الخصوصية أو لأسباب أخرى. في بعض الأحيان تكون يائسًا للغاية للتحقق من اخر ظهور شخص ما  أو حتى آخر نشاط شوهد على WhatsApp الخاص لزوجتك او حبيبتك لمعرفة ما إذا كان يتجاهلك، ولكن لا يمكنك فعل أي شيء ان جعل الشخص ظهور الواتس اب مخفي. ولكن في حالة رغبتك في التحقق من حالة WhatsApp التي شوهدت مؤخرًا حتى إذا كانت الحالة مخفية، اقرأ دليلنا أدناه لمعرفة آخر ظهور على WhatsApp لأي شخص من خلال الرقم فقط.

معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

في الاعدادات الافتراضية التي يقدمها مطوري التطبيق وهي فتح نافذة الدردشة لـ أي شخص على الواتس وستظهر لك كلمة last seen وبجانبها التاريخ والساعة بالدقيقة، وهي تعني اخر ظهور للشخص الذي كان الشخص صاحب الحساب online متصل على النت عبر تطبيق Whatsapp. ولكن ماذا لو قام صاحب الحساب بعمل إخفاء اخر ظهور فكيف يمكنك معرفة اخر ظهور في الواتساب لكل شخص عامل إخفاء للحالة.

لو كان هذا الشخص صاحب الحساب  قام باستخدام أحد البرامج المطورة من الواتساب مثل واتس اب الذهبي و واتس اب بلس و واتساب جي بي ، والذي يسمح لصاحب الحساب بالدخول الى حسابه ومتابعة كل ما يدور على الواتس دون أن يظهر أنه متصل الآن او يترك اخر ظهور له.

كما يمكن لأي شخص ان يجعل ظهوره على الواتس مخفي، وذلك عبر خاصية إخفاء الظهور في الواتساب الرسمي لجعل خاصية الواتس المخفي تعمل مع الغرباء فقط او مع جميع الأرقام سواء كانت جهات الاتصال او ارقام غير مسجلة.

كيفية اخفاء وقت اخر ظهور في الواتس اب :

قم بالذهاب الى اعدادات الواتس اب

ثم انقر على الحساب

ثم الخصوصية

سوف يظهر لك قسم من يستطيع رؤية معلوماتي الشخصية ، من خلاله تحدد من يستطيع رؤية صورتك الشخصية واخر ظهور لك على الواتس اب.

لإخفاء الظهور عن الجميع اختر لا احد ولإخفاء الظهور عن الأرقام الغير مسجلة فقط قم بتحديد خيار جهات اتصالي.

طريقة معرفة آخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحاله

توجد العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول، من أجل معرفة اخر ظهور لشخص ما حتى لو كان مخفي ، كما ان تلك البرامج ترسل لك تنبيه عندما يكون الشخص متصل الآن بالواتس اب، ومن اهم تلك البرامج هي W Lest Seen و Netwa و Whatsdog.

ولكن ان كنت تستخدم هاتف بنظام تشغيل أندرويد، نحن هنا نرشح لك برنامج W Lest Seen وهو يعتبر افضل بديل برنامج Netwa نظرا لانه مجاني ودقيق في عرض معلومات اتصال اي شخص. وبعض المزايا الأخرى التي يتميز بها عن باقي البرامج، من أهمها ما يلي :

مميزات برنامج W Lest Seen

برنامج مجاني

برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب عبر اشعار يظهر في اعلى شاشة الهاتف

يمكنك مراقبة ظهور اي رقم هاتفي حتى لو كان قد قام بحظرك

يدعم مراقبة ارقام الهواتف الغير مسجلة

معرفة الظهور الحقيقي في الواتس حتى لو قام صاحب الحساب بعمل تجميد اخر ظهور

يعطيك قائمة بجميع الاوقات التي كان الشخص اون لاين في الواتس اب

يمكنك معرفة كم استغرق من الوقت كل دخول لخ على الواتس اب

ما عليك القيام به بعد تنزيل البرنامج للاندرويد من قوقل بلاي وتشغيله ، قم بإدخال رقم هاتف الشخص الذي تريد معرفة اخر ظهور له في الواتس ثم انقر على خيار Start Tracking

بعد ذلك مباشرة سوف يبدأ البرنامج بتجميع قائمة بسجل نشاط صاحب الحساب، مثلا لو قام صاحب الواتس المخفي بالدخول الى حسابه سوف يقوم البرنامج بعرض لك متى دخل ومتى خرج وكم استغرق من الوقت وهو اون لاين في الواتس .

في هذا فيديو أدناه يمكنك معرفة كل التفاصيل

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d