أخبار عاجلة

أبو هشيمه يوجه ضربة قاضية لياسمين صبري ويكشف رسمياً عن علاقته مع “مي عز الدين” وزياراته المتكررة لها في بيتها

يعد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أحد أبرز الأسماء التي تحظى باهتمام واسع محلياً وعربياً، وخاصة بعد ارتباطه بنجمة الشاشة ياسمين صبري، وقبلها الفنانة هيفاء وهبي.

وقبل ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، تعرض رجل الأعمال أحمد أبو هشيم للكثير من الشائعات حول ارتباطه بعدد من الفنانات، أبرزهن مي عز الدين.

كان هذا قبل سنوات، حيث يبدو أن زيارات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين في تلك الفترة لفتت أنظار الكثير، حتى أن البعض ذهب إلى أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما، وهو الأمر الذي أثار حفيظة أحمد أبو هشيمة

ليخرج أبو هشيمة ببيان صحفي ينفي من خلاله ما تردد عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينه وبين مي عز الدين، وأن كل ما يربط بينهما علاقة صداقة فحسب.

وفي وقت سابق، تصدَّر خبر انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، الخميس 5 مايو/أيار 2022، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية والعربية، وذلك بعد زواجٍ دامَ نحو عامين، لكن دون معرفة الأسباب الحقيقية لقرار انفصال النجمة ورجل الأعمال.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أكدت الأربعاء 4 مايو/أيار، خبر انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة، وقالت مصادر مقربة من رجل الأعمال، إن “الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقٍ”.

لكن موقع “فوشيا”، المتخصص في أخبار النجوم، أوضح نقلاً عن مصدر مقرب من ياسمين صبري، أن الطلاق لم يتم بعد بين ياسمين صبري وأبو هشيمة، وأن ما وقع هو مجرد انفصال ياسمين صبري عن زوجها.

كما أشار مصدر موقع “فوشيا” إلى استحالة عودة الطرفين في المستقبل القريب، وقال إن ياسمين صبري هي من طلبت الطلاق، واستجاب أحمد أبو هشيمة لرغبتها.

أسباب انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

وبخصوص أسباب طلب ياسمين صبري الطلاق، أوضح مصدر “فوشيا” أن الفنانة المصرية تريد العودة للتمثيل بعد توقف لمدة عامين، وهو الأمر الذي يتعارض مع رغبة زوجها رجل الأعمال المصري، وقال إن ياسمين صبري ترى أنها لم تحقق أي شيء شخصي بالنسبة لها من العلاقة الزوجية، وضمن ذلك الإنجاب.

حسب الموقع فإن ياسمين صبري وضعت لنفسها خطة بالعودة مجدداً للعمل الفني، ثم من بعد ذلك، التفكير في الإنجاب، لكن ذلك لم يتقبله أبو هشيمة الذي كان يفضّل أن يقررا الأمر معاً في هدوء.

وحرص أبو هشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: “تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنّا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية، وبالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وكشفت مصادر سبب طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري بعد عامين من الزواج، موضحة أن “أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية”.

وأضافت: “اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة”، موضحة أنهما “قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق”.

وقبل إعلان خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، نشرت صبري صورا من داخل فيلاتها، خلال حفل إفطار في رمضان الماضي وتظاهرت بعدم وجود أي شيء حتى اللحظات الأخيرة.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين؛ إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d