أخبار عاجلة

لجنة إعتصام المهرة تعلن موقفها من احتجاجات عدن المنددة بتردي الوضع المعيشي

أعلنت لجنة اعتصام أبناء المهرة، مساندتها وتضامنها مع الإحتجاجات الشعبية الغاضبة في عدن، المنددة بانهيار العملة وانعدام المشتقات النفطية وتردي الوضع المعيشي.

وقالت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي، في بيان لها: “إننا في لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة نؤكد مؤزرتنا ومساندتنا وتضامنا ووقوفنا الكامل إلى جانب إخواننا في محافظة عدن في تحقيق مطالبهم المشروعة”.

وباركت اللجنة هذه الانتفاضة الشعبية وثورتهم التي تعبر عن أبناء اليمن نظراً إلى ما وصلت إليه الأوضاع من تدهور وانهيار واضح، وتردي الحياة  المعيشية ويستبد كل أبناء اليمن الثالوثي المخيف الفقر، والجوع، والمرض، وتفاقم كل جوانب الحياة المختلفة يوماً بعد يوم خلال السبع السنوات الماضية العجاف.

وأشارت اللجنة إلى أن سبب هذه الاوضاع المتردية “يعود إلى تدخل وأطماع الاحتلال السعودي الإماراتي الذي استباح الأرض وانتهك الحقوق والحريات”.

وأكدت أن الأوضاع وصلت إلى حد لا يطاق بالمواطن اليمني من الفقر وغلاء الأسعار، و البطالة، والعبث بثرواته ومقدراته في انتهاك واضح للدستور والقوانين، وكافة المعاهدات والمواثيق الدولية.

ودعت اللجنة كل أبناء اليمن الأحرار للخروج الجماهيري الغاضب لاستعادة حقوقهم من سلطة لا يهمها سوى مصالحها الضيقة ومكاسبها الشخصية، ومن احتلال لا يهمه سوى أطماعه وأهدافه في تمزيق وحدة النسيج الاجتماعي، ونهب خيرات الوطن وثرواته، وخلق الصراعات وإثارة الفتن، والفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

ومنذ أربعة أيام تشهد مديريات عدن احتجاجات غاضبة وقطع شوارع تنديدا بتردي الخدمات وانهيار الوضع المعيشي، وانعدام المشتقات النفطية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بيان هام من شركة الغاز بصنعاء يفاجئ المواطنين بإعلان هذا الخبر 

أدان بيان صادر الشركة اليمنية للغاز التابعة للحوثيين في صنعاء، استمرار احتجاز مقطورات الغاز المرحلة …

%d مدونون معجبون بهذه: