أخبار عاجلة

شاهد : الصورة التي تداولها ناشطون واحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وهذا ما حدث اليوم وأغضب كل اليمنيين؟

أثارت صورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن موجة غضب وحالة استياء واسعين في الاوساط اليمنية وعرضت مجلس القيادة والتحالف لسيل من التهم وحملة انتقادات واسعة.

واظهرت الصورة التي تداولها اناشطون وتناولتها وسائل اعلام محلية طلاب كلية الهندسة بجامعة عدن أثناء تلقي محاضراتهم بساحة الكلية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في المدينة.

وبحسب طلاب السنة التحضيرية بكلية الهندسة في جامعة عدن فإن انقطاع الكهرباء وارتفاع درجة الحرارة اجبرتهم على مواصلة دراستهم والاستماع للمحاضرات بساحة الكلية.

وقالوا إن الارتفاع الشديد لدرجة الحرارة داخل قاعات الكلية في ظل انقطاع الكهرباء جعلنا نخرج منها لنحتمي من شدة الحر وواصلنا دراستنا في ساحة الكلية.

الصورة التي استفزت مشاعر اليمنيين عرضت التحالف والحكومة ومجلس القيادة لسيل من التهم إلى جانب حملة انتقادات واسعة إزاء تدهور الاوضاع وتردي الخدمات وفداحة الوضع الانساني والحالة المزرية التي وصلت إليها الاوضاع في العاصمة المؤقته عدن في ظل غياب واهمال الحكومة والتحالف.

شاهد : الصورة التي تداولها ناشطون واحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وهذا ما حدث اليوم وأغضب كل اليمنيين؟
الصورة

وأبدى قطاع واسع من اليمنيين سخطهم من سياسة التحالف العربي وسخريتهم من مجلس القيادة وحكومة معين عبدالملك بعد عجزهم عن إعادة خدمة الكهرباء لمدينة عدن في مشهد حي يؤكد فشل وعجز مجلس العليمي وحكومة معين عن توفير ابسط الخدمات العاصمة المؤقته.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d