أخبار عاجلة

الجوازات السعودية تعلن عن 3 فئات معفاة بشكل نهائي من رسوم تجديد الإقامة في جميع انحاء المملكة

صرحت الجوازات السعودية رسمياً على أن هناك ثلاثة فئات معفاة بصورة نهائية وَكاملة من رسوم تجديد الإقامة في السعودية  في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل فقد أكدت الجوازات السعودية على الأنواع الثلاثة معفاة بشكل مطلق من التعويضات المالية للترقيات السكنية في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من أوائل عام 2021 ، ومنذ ذلك الحين. أعلنت مصادر مطلعة في المملكة العربية السعودية . أن هناك أنواعًا عديدة من المقيمين في المملكة العربية السعودية معفاة من ضرائب الإقامة. والتي تُدفع مرة في السنة ومرة ​​واحدة ، ومع هذا النص على موقع الوسط ، سنزودك بالتفاصيل.

وهم معفون من تكلفة المعيشة المالية والتي يتم دفعها مرة واحدة في السنة ومرة ​​واحدة وحسب المصدر فهذه الاستثناءات تشمل الأنواع الحديثة.

هذا لا يشير إلى أنهم لا يدفعون ضرائب أخرى لأنهم يتحملون مبلغًا محدودًا من الضرائب المتعلقة بالخدمات وكذلك التأشيرات. وفيما يلي الأنواع المعفاة من ضرائب الإقامة في النسخة المحدثة لعام 2021 ، كما هو موضح في الأسطر التالية:

_ الأولى: هي الأطفال المولودين لعمال مهاجرين والمولودين في المملكة العربية السعودية.

_ الفئة الثانية: هي الزملاء الحاصلين على تأشيرة دراسة.

_ الفئة الثالثة: هم الراغبون في الحصول على تأشيرة خروج نهائي من أراضي المملكة العربية السعودية.

والعمالة الوافدة التي تعمل في جميع مؤسسات القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية. وخاصة تلك التي يزيد فيها عدد العمال الوافدين عن عدد العمال في المملكة العربية السعودية سيتقاضون رواتبهم. حيث ستلتزم هذه المؤسسات بدفع مبلغ مال لكل عامل أجنبى. يزيد عن متوسط ​​عدد العاملين في المملكة العربية السعودية في هذه المؤسسات العاملة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d