أخبار عاجلة

ورد الآن : قيادي بارز يدعو العسكرين الجنوبيين إلى الإنسحاب والانضمام للمعسكرات الجنوبية

دعا قيادي جنوبي أبناء المحافظات الجنوبية المنخرطين في الألوية العسكرية التابعة لطارق صالح وغيرها الى ترك المعسكرات والعودة الى الجنوب فورا.

وقال القيادي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن : على أبناء الجنوب المنضوين تحت الوية طارق صالح وغيرها سواء في تعز او الساحل او الجنوب او الحدود السعودية، العودة الى المعسكرات الجنوبية للدفاع عن قضيتهم الأساسية التي تتعرض للاستهداف المباشر من قبل دول التحالف العربي.

وأكد أن طارق صالح يقوم حاليا بحشد المقاتلين من ابناء الجنوب للزج بهم في محارق الموت، في الوقت الذي بلادهم بحاجة ماسة لهم ولدفاعهم عنها.

وأضاف إن طارق يخطط لأن يكون القائد الفعلي للجنوب والشمال، مشيرا الى أنه يقوم بالإعداد لعملية عسكرية في البيضاء وتعز.

وأشار المصدر، الى أن بقاء أبناء المحافظات الجنوبية تحت قيادة طارق صالح لا يدعم القضية الجنوبية؛ بل يضرها ويجلب العار لكل الجنوبيين.

كما دعا المصدر قوات العمالة وقياداتها الى رفض أي توجيهات بالتحرك خارج أراضي الجنوب خدمة لمشاريع لا علاقة لها بالقضية الجنوبية، حتى يعلم الاشقاء والاصدقاء اننا لن نتخلى عن قضيتنا ولن نقبل بالالتفاف عليها.

واعتبر المصدر ذلك التحرك هو اقل ما يمكن فعله للرد على التفاف دول التحالف على القضية الجنوبية ونكثها بوعودها السابقة ونكرانها لتضحيات ابناء الجنوب.

وشهدت الساعات الماضية توترا بين قوات طارق صالح وقوات تابعة لابو زرعة المحرمي على خلفية محاولة قوات طارق صالح رفع العلم حول قصر معاشيق.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بيان هام من شركة الغاز بصنعاء يفاجئ المواطنين بإعلان هذا الخبر 

أدان بيان صادر الشركة اليمنية للغاز التابعة للحوثيين في صنعاء، استمرار احتجاز مقطورات الغاز المرحلة …

%d مدونون معجبون بهذه: