أخبار عاجلة

وردنا للتو : أنباء عن تعيينات مفاجئة وحاسمة في أهم المناصب العليا بالدولة وإعادة هيكلة أكبر الوزارات في الشرعية اليمنية 

إعادة هيكلة أكبر الوزارات في الشرعية اليمنية.

كشفت مصادر خاصة في وزارة الدفاع بمحافظة مأرب عن الإعداد لتعيينات عسكرية جديدة في مفاصل الوزارة والألوية التابعة لها بالتزامن مع البدء التنفيذي للمجلس الرئاسي أول اعماله في المحافظة.

وقالت المصادر، إن رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صغير بن عزيز يجري ترتيبات لتعيين أشخاص مقربين لهم ولاءات حزبية قديمة في مناصب عليا بوزارة الدفاع والألوية والمحاور التابعة لها.

وأكدت المصادر أن الترتيبات التي يجريها عزيز لتعيين أشخاص جدد في مناصب قيادية عليا واستبدال بعض القيادات السابقة تم الإتفاق عليها مع طارق عفاش وقيادات إماراتية كمنطلق للدخول في مرحلة جديدة في كل مؤسسات الدولة في المحافظة.

وأوضحت المصادر بأن صغير عزيز يسابق الزمن في إعادة هيكلة الوزارة مستغلا انشغال محافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة ووزير الدفاع اللواء الركن محمد المقدشي في المجلس الرئاسي بالمملكة العربية السعودية.

ولفتت المصادر الى أن توجيهات صغير عزيز أصبحت هي التوجيهات العليا في المحافظة، مشيرا إلى أن  الأخير ينشط بشكل غير مسبوق في تكثيف زياراته السرية إلى المواقع العسكرية والأمنية في المحافظة ويعقد اجتماعات بعدد محدود من الصف والضباط في بعض المواقع.

الجدير ذكره أن الفرصة التي تهيأت لطارق عفاش وصغير عزيز “الأذرع القوية الميدانية للإمارات” مكنتهم من الحصول على مكاسب جديدة في محافظة مأرب دون تقديم أية خسائر وفق مراقبون.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

برد قارس وصقيع.. ذمار تسجل أدنى درجة حرارة وصنعاء تدنو إلى 3 درجات تحت الصفر

توقعت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، المركز الوطني للأرصاد، الاثنين 18 ديسمبر/كانون الأول، برد شديد …

%d