أخبار عاجلة

عاجل: حكومة صنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتقدم عرضاً مُغرياً للتحالف والشرعية وتدعو الجميع إلى اغتنام الفرصة وعدم تضييع الوقت 

قدمت حكومة الحوثيين بصنعاء اليوم الأحد الموافق 24 إبريل 2022م، عرضاً مُغرياً للتحالف والشرعية. ودعت الجميع إلى اغتنام الفرصة وعدم تضييع الوقت قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وأعلنت حكومة صنعاء عن تقديم مبادرة للإفراج عن 400 أسيراً من الطرفين قبل عيد الفطر المبارك عبر الأمم المتحدة تقضي بالإفراج.

وقال رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في صنعاء عبدالقادر المرتضى في تغريده له على موقع التدوين المصغر تويتر : ” ‏نظراً للتأخر الحاصل في إجراءات تنفيذ اتفاق تبادل الأسرى فقد تقدمنا بعرض جديد لقوى التحالف عبر الأمم المتحدة يقضي بالإفراج عن 200 أسير من كل طرف قبل عيد الفطر المبارك”.

 

ولفت المرتضى إلى أنه هذه المبادرة ستكون مقدمة ايجابية للتنفيذ الكامل للاتفاق .. مضيفاً ” ونحن بانتظار ردهم الذي نأمل ان يكون ايجابياً”.

وفي وقت سابق اليوم، أفرجت حكومة صنعاء عن 42 أسيراً من أسرى قوات التحالف كمبادرة إنسانة من طرف واحد بمناسبة شهر رمضان واقتراب عيد الفطر.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d