أخبار عاجلة

الحراك الجنوبي يعلن التصعيد وقيادي جنوبي يكشف عن تحرك عاجل لعقد مؤتمر يضم كافة مكونات الجنوب 

سخر رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي “فادي باعوم ” من المسرحية الهزلية التي نفذها “عيدروس الزبيدي” في قاعة أداء اليمين غير الدستورية بالعاصمة عدن.

وتساءل باعوم في تغريدتين له على موقع التدوين المصغر “تويتر”، معلقا على اجتزاء الزبيدي بعض الكلمات من “القسم الدستوري”:” هل غاب الدستور اليمني والعلم اليمني في الخلفية والنسر اليمني في المقدمة، وفي مجلس التصويت من ثمانية أفراد، وما نصيب ١ من ٧”.

ووجه باعوم رسالة إلى إعلام “الانتقالي” وناشطيه الذين اعتبروا اجتزاء عيدروس كلمات من القسم انتصارا بالقول :” كيف أصبح عدم نطق مسمى الوحدة  نصرا يحتفل به”، مضيفا :”ما هو النصر الجنوبي في عودة كامل هيئات الدولة اليمنية إلى العاصمة عدن”.

ووصف القيادي باعوم  عقليات الإعلام وناشطي “الانتقالي” بالمستوى السطحي الساذج والبليد، مختتما حديثة :” يا أيتها الدولة اليمنية مدي رجليك في العاصمة عدن ولا تخجلي فالعلم في الكوت”.

ونشر باعوم تغريدة له يوم أمس، أشار فيها إلى أن رئيس “الحراك الجنوبي” حسن باعوم دعا خلال الساعات الماضية إلى مؤتمر جنوبي عام لكافة القوى والمكونات السياسية.

ولفت إلى ان الحراك بصدد ترتيب وإعلان اللجان التحضيرية بعد استكمال التواصل والتوافق لإعلان أسماء اللجان، دون استثناء لأحد.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d