أخبار عاجلة

وصول جثمان الشيخ حسين الأحمر إلى تركيا لتشريح جثته قبل نقلها إلى العاصمة صنعاء

كشف  مصدر دبلوماسي يمني مطلع إن حميد الأحمر طالب بتشريح جثة شقيقة الشيخ حسين الأحمر عقب وصولها إلى تركيا قبل نقلها إلى العاصمة صنعاء.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن مصدر دبلوماسي يمني قوله إن جثمان الشيخ القبلي حسين الأحمر وصلت إلى تركيا في طريقها إلى العاصمة صنعاء، بعد وفاته يوم أمس الأحد إثر ذبحة صدرية في جورجيا .

وبحسب المصدر فإن جثمان الشيخ القبلي حسين الأحمر، وصل إلى تركيا بطلب من شقية حميد  لتشريح جثته من قبل الطبيب الشرعي والتأكد من سبب وفاته قبل نقلها بعد ذلك إلى العاصمة صنعاء، لمواراته في مثواه الأخير.

وتوفي مستشار رئيس الجمهورية، وعضو مجلس النواب، ورئيس مجلس التضامن، يوم أمس في جورجيا، إثر تعرضه لذبحة صدرية، وفق مصادر إعلامية.

ونعى الشيخ حميد الأحمر، شقيقه الراحل بالقول: “بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره ، ننعي إليكم وفاة الشيخ حسين بن عبد الله الأحمر عضو مجلس النواب ، الذي وافاه الأجل اليوم”.

وأضاف البيان: “سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه الجنه ، وان يعظم أجر الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر ، والشيخ حميد والشيخ حمير وكل إخوانه وابناء الفقيد وال الاحمر ، وكافة قبائل حاشد واليمن في هذا المصاب الجلل ، وما نقول إلا ما يرضي ربنا ، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d