أخبار عاجلة

الشركة اليمنية العمانية تطلق رسمياً خدمات YOU بدلا عن شركة MTN وهذه أبرز ميزاتها المتطورة

دشنت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للإتصالات اليوم إطلاق العلامة التجارية YOUtelecome والعمل تحت اسم YOU بشكل رسمي بديلاً عن أسم MTN.

وأكد الدكتور عبدالله بن زهران البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة.YOU Yemen Oman United للاتصالات خلال حفل إشهار الشركة اليمنية العمانية المتحدة للإتصالات ان انطلاق العمل في الشركة يجسد عمق الشراكة التي تربط سلطنة عمان بالجمهورية اليمنية.

وقال الدكتور البلوشي يسعدني في هذه اللحظات التاريخية المباركة واليوم المتميز الذي يجسد عمق الشراكة التي تربط سلطنة عمان بالجمهورية اليمنية أن نعلن عن تحول تاريخي ومهم لأكبر شركات القطاع الخاص في مجال الاتصالات ونعلن عن ميلاد العلامة التجارية الجديدة YOU Yemen Oman United .

وأشار الى ان ميلاد العلامة التجارية أتى ليؤكد الترابط العميق بين الشعبين الشقيقين العماني واليمني.

واصدرت الشـركة اليمنيـة العمانيـة المتحـدة للاتصـالات بيانا اعلنت خلاله رسميا تغيير علامتها التجارية من MTN يمن إلى YOU .

واعتبر بيان الشركة هـذه المرحلـة الجديـدة لشـركة YOU ًلتلبـي طموحات الجميع وهـو تغييـر يصـب في تطويـر قطـاع الاتصالات في اليمن وخدمة المشتركين الإعزاء.

واكد البيان علـى وجـود فـرص للاسـثمار في البـلاد رغـم الظـروف الاسـتثنائية التـي يمـر بهـا.

واوضح البيان ان YOU تؤكد لمشـتركيها وموظفيهـا علـى اسـتمرار تقـديم خدماتهـا النوعيـة و تطلعاتهـا إلـى تحسـين الخدمـات و إحـداث نقلـة نوعيـة في قطـاع الاتصـالات بإدخـال تقنيـات حديثـة تتوافـق مـع الثـورة التقنيـة الحاصلـة في عالـم الاتصـالات كمـا أن التزامهـا المبدئـي في تحسـين التغطيـة و توسـعة رقعتهـا لتشـمل كل المناطـق اليمنيـة سـيظل هدفـا ً تعـزم الوصـول إليـه رغـم كل المعوقـات و الظـروف الصعبـة التـي تعمـل دومـا على تذليلها و تجاوزها لإيصال خدمة يفخر بها اليمنيون جميعا.

وشددت YOU في بيانها علـى أهميـة التكامـل في قطـاع الاتصـالات اليمنيـة، وعلـى روح المنافسـة الإيجابيـة مـع الشـركاء في هـذا القطـاع الحيـوي و الهـام وبمـا يعـود بالفائـدة علـى الجمهـور اليمنـي وعلـى قطـاع الاتصالات بأكمله كما تلتـزم YOU بمسـؤوليتها المجتمعيـة التـي تميـزت بهـا خـلال سـنواتها السـابقة وتطمـح إلـى توسـيعً المسـاهمة الاجتماعيـة خدمـة للبلـد و مسـاندة للجانـب الحكومـي و الشـركاء في منظمـات المجتمـع المدنـي، معلنين عن استمرار أنشطتنا المختلفة لإيماننا المطلق بأن YOUمنكم و إليكم.

الشركة اليمنية العمانية تطلق رسمياً خدمات YOU بدلا عن شركة MTN وهذه أبرز ميزاتها المتطورة
الشركة اليمنية العمانية تطلق رسمياً خدمات YOU بدلا عن شركة MTN وهذه أبرز ميزاتها المتطورة

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

انتظره الجميع.. تحديث جديد لـ”واتساب” يوفر خيارات متعددة لتنسيق النصوص

كشفت تقارير صحفية عالمية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر “واتساب” حصل على تحديث جديد، يوفر …

%d