أخبار عاجلة

اليماني والبخيتي وانيس منصور يعلقون على استهداف مبنى شركة الإتصالات في صنعاء.. ماذا قالوا؟ 

علق قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام على استهداف مبنى الشركة اليمنية للاتصالات والانترنت “تليمن” بصنعاء من قبل طيران التحالف أمس الاثنين .

وقال عضو الامانة لحزب المؤتمر القيادي ياسر اليماني في تغريدة على حسابه بموقع تويتر :” السعودية والامارات فاشلين حتى في اهدافهم يضربوا منشآت مدنيه الخلاصة البادي أظلم اليمنيين ماعاد عندهم شيئ يخافوا عليه، حسب قوله.

ونشر اليماني في سلسة تغريدات ارفقها بصورة لوزاره الاتصالات في العاصمة السعودية الرياض جاء فيها :” وزارة الاتصالات في الرياض تستخدم لاهداف عسكرية ضد اليمن واليمنيين وقتل النساء والاطفال والشيوخ والباقي عندكم ياخبر بفلوس بكره ببلاش، حد وصفه.

من جانبة علق الناشط اليمني والقيادي المنشق عن جماعة الحوثي علي البخيتي  على الحادثة بالقول :” ‏استهداف التحالف لمبنى شركة الاتصالات والانترنت “تليمن” بصنعاء جريمة.

واضاف :” مبنى إداري مكتبي يعج بالموظفين والمراجعين يوميًا ويستحيل أن يستخدم في أي أغراض عسكرية.

وزاد بالقول :” أدين وبأشد العبارات استهداف البنية التحتية والمدن، فالمواطن هو الذي يدفع الثمن.

المستشار الاعلامي السابق للقنصلية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض الصحفي أنيس منصور علق هو الاخر على الحادثة بالقول :” ‏ماذا استفاد التحالف من قصف صنعاء منذ سبع سنوات وتوقيف  28 جبهة قتال في بيات شتوي قصف المقصوف والان فوق الوزارات والمؤسسات الحكومية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d