أخبار عاجلة

ارتباك أمريكي واضح .. واشنطن تحذر من هجمات حوثية تستهدف الإمارات قبل ان تقوم بهذا الفعل المفاجئ ! 

حذرت السفارة الامريكية رعاياها بالإمارات، من هجمات صاروخية أو عبر طائرات بدون طيار “درون” محتملة، قد تتعرض لها الإمارات.

إلا أن السفارة الأمريكية لدى أبو ظبي حذفت البيان الذي نشرته اليوم على موقعها الرسمي، وبشكل مفاجئ يعكس حالة غريبة من الارتباك والافتقاد للمعلومة السايمة امام هجمات الحوثيين.

وأوضحت السفارة الأمريكية في بيانها المحذوف قائلة: “هناك تقارير عن احتمال وقوع هجوم صاروخي، أو عبر طائرة بدون طيار، فوق أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، اليوم 9 فبراير 2022”.

وأضافت محذرة: “تنصح السفارة المواطنين الأمريكيين باتباع إجراءات السلامة المذكورة أدناه على الفور والبقاء في حالة تأهب في حال وقوع هجمات مستقبلية إضافية”، بالإضافة إلى نشرها “الإجراءات الواجب اتخاذها” في حال وقوع حادث، وبعده.

هذا وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية، مساء أمس الثلاثاء، بأن فرق هيئة أبو ظبي للدفاع المدني “سيطرت على حريق ناتج عن انفجار أسطوانة غاز” في بناية بشارع حمدان بالمدينة، بعد انتشار مقطع فيديو يسمع فيه دوي انفجار ويظهر اشتعال حريق في أحد بنايات المدينة، ما سبب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكهنات عن سببه.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d