أخبار عاجلة

ورد الآن : مجزرة مروعة تتعرض لها الوية العمالقة في محافظة شبوة ومئات القتلى والجرحى خلال الساعات الماضية 

أفادت مصادر محلية في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن بتعرض ألوية العمالقة الجنوبية المدعومة. إماراتيا ” لمجزرة كبيرة اثر المعارك التي خاضتها خلال الأيام الماضية في مديريتي عسيلان وبيحان .

وأكدت المصادر بأن مئات القتلى والجرحى من ألوية العمالقة سقطوا خلال تلك المعارك التي خاضتها الوية العمالقة ضد مقاتلي الحوثي في معارك تحرير مديريتي عسيلان وبيحان .

وأشارت المصادر إلى أن عدد القتلى في صفوف الوية العمالقة تجاوز 300 قتيل بظرف أيام من المعارك التي خاضتها في المديريتين .

وأوضحت المصادر ذاتها بأن عدد القتلى الذين سقطوا خلال المعارك التي خاضتها الوية العمالقة في مديرية بيحان تجاوز 100 قتيل من ضباط وجنود العمالقة .

ونوهت المصادر بأن إحصائية أولية لعدد القتلى الذين سقطوا من الوية العمالقة خلال معارك مديرية عسيلان تجاوز 200 قتيل بالإضافة إلى مئات الجرحى بعضهم إصابتهم خطيرة .

واعتبر مراقبون للشأن العسكري في اليمن بأن تلك الأرقام تكشف عن مجزرة كبيرة تعرضت لها الوية العمالقة الجنوبية خلال سير المعارك في مديريتي عسيلان وبيحان بشبوة .

وأكدوا بأن الاحصائيات الأولية لأعداد القتلى تكشف عن ضراوة المعارك التي تخوضها الوية العمالقة المسنودة من قبل طيران التحالف أمام مقاتلي الحوثي .

وعزوا ذلك لافتقاد الوية العمالقة لتكتيكات واستراتيجيات أساليب الحرب وأنه تم الدفع بها من قبل التحالف لتخوض غمار محرقة حقيقية تكون نتيجتها أعداد كبيرة من القتلى والجرحى .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d