أخبار عاجلة

قوات العمالقة تخسر قيادات ميدانية من العيار الثقيل في معارك شبوة ( اسماء وصور ) 

كشفت مصادر عسكرية عن ضربة موجعة تلقتها قوات العمالقة الجنوبية المدعومة إماراتياً، عقب خسارتها لعدد من قياداتها الميدانية  خلال المعارك التي شهدتها تخوم محافظة شبوة جنوب شرق اليمن .

وأشارت  المصادر إلى تعرض قائد اللواء الأول عمالقة رائد الحبهي لإصابة بالغة؛ بينما لقي عدد من مرافقيه حتفهم باستهدافات مدفعية وصاروخية.

وأكدت المصادر مقتل قائد إحدى الكتائب في اللواء الخامس عمالقة “ممدوح الأهدل” -وهو واحد من الشخصيات السلفية المعروفة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن- مع مجموعة من الجنود التابعين له.

 

وتداولت مواد خبرية أنباء عن مقتل القيادي السلفي “ناصر قاسم الكعلولي” وعدد من القيادات المنتمية للواء السادس عمالقة، وكذا مقتل قائد اللواء الخامس عبدالفتاح السعدي، المكنى “أبو هارون اليافعي”؛ في حين تباينت الأنباء عن مقتل القيادي البارز “حمدي شكري” وسط تأكيدات عن إصابة عدد من أقاربه ومرافقيه بقصف استهدف مقراً له في منطقة النقوب بشبوة.

وكان المتحدث العسكري للحوثيين “يحيى سريع” تحدث -الجمعة- عن استهداف تجمعات عسكرية بأربعة صواريخ باليستية وطائرة مُسيَّرة في مناطق تخوم شبوة ومأرب، كما ذكر -الخميس- أن عمليات صاروخية استهدفت تجمعات عسكرية كانت تنوي التوجه صوب مديرية عين في شبوة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d