أخبار عاجلة

صنعاء تكشف معلومات خطيرة عن دور “أمين العكيمي” في سقوط أكبر محافظات اليمن بيد الحوثيون والتحالف يتوعد بمحاكمته بتهمة الخيانة العظمى 

توعدت قيادات التحالف العربي بقيادة السعودية محاكمة محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي بتهمة الخيانة العظمى والتفريط بالشرف العسكري.

وكشف قيادي بارز في حكومة الحوثيين بصنعاء، عن علاقة محافظ الجوف، اللواء أمين العكيمي، بالحوثيين ، ودوره في سيطرتهم على المحافظة بالكامل.

وقال نائب وزير خارجية الحوثي، حسين العزي ، في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر: “باختصار شديد أمين العكيمي سيفه علينا وقلبه معنا”.

وأضاف: “لذلك تجده منذ البداية يعيش صراعاً مع نفسه ويعاني من أزمة ضمير قاتلة جراء موقفه المتناقض مع منهج وتاريخ ومواقف والده”.

وأثنى القيادي في صفوف جماعة الحوثي على والد العكيمي ، بالقول: “رحم الله الشيخ الهمام والماجد المقدام الذي ربطته بنا عهود وأواصر قوية ومتينة وصفحات مشرقة من جهاد طويل وتاريخ مجيد”.

ويأتي الكشف عن موقف القيادي في حزب “الإصلاح” أمين العكيمي، غداة إطلاق مسؤول التنسيق والاتصال في مكتب المستشار الإعلامي لوزير الحرس الوطني السعودي ، سلمان الشريدة. اتهاماً صريحاً للعكيمي بتهمة الخيانة العظمى والتفريط بالشرف العسكري والتواطؤ وتسليم محافظة الجوف دون مقاومة لقوات الحوثيين. متوعداً إياه بمحاكمته.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d