أخبار عاجلة
AL-JAWF, YEMEN - MARCH 02: Houthi fighters gather on a vehicle in a recently captured area following heavy fighting with forces loyal to the internationally recognized government on March 2, 2020 in Al-Jawf province, Yemen. (Photo by Stringer/Getty Images)

خسائر بشرية ومادية كبيرة تتعرض لها الوية العمالقة جراء عملية عسكرية مزدوجة للحوثيين في شبوة 

كشفت جماعة الحوثي في بيان لها عن تصدي مقاتليها لهجوم واسع نفذه مقاتلي الوية العمالقة والجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف في محافظتي شبوة ومأرب .

وقال الناطق العسكري لجماعة الحوثي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر ” تمكنت قواتنا بفضل الله من التصدي لزحف واسع لمرتزقة ودواعش الإمارات باتجاه مديريات حريب وعين دون إحراز أي تقدم رغم الغطاء الجوي المكثف بأكثر من 24 غارة جوية ” .

وأشار العميد سريع في تغريدته إلى حجم الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها تلك القوات حين قال ” وتم تكبيدهم خسائر فادحة حيث تم تدمير وإعطاب ست مدرعات وإصابة أكثر من 40 بينهم قادة ألوية وكتائب.‏

وأكد المتحدث العسكري لجماعة الحوثي استهداف تلك القوات بعملية عسكرية مزدوجة من خلال استهداف تلك القوات بالصواريخ والطيران المسيرة مضيفا بقوله ” فيما تم استهداف تجمعات العدو بأربعة صواريخ باليستية وطائرة مسيرة وكانت الإصابة دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات. ” .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d