أخبار عاجلة

عاجل: مصدر عسكري في الجيش الوطني يرد على جرائم الوية العمالقة بحق منازل القيادات العسكرية في حريب مأرب 

حذر مصدر عسكري في الجيش الوطني من مغبة انزلاق ما يسمى بألوية العمالقة الجنوبية في جرائم لاإنسانية ولا أخلاقية وتعدي فاضح على حرمات المنازل التابعة للقيادات العسكرية، والممتلكات الخاصة لأبناء مديرية حريب بمحافظة مارب.

وأكد المصدر أن تلك الجرائم التي تقوم بها ألوية العمالقة والتي وثقتها بكاميرات منتسبيها بحق منزل العميد محمد العقيلي بمديرية حريب، يكشف عن الغل والحقد الدفين التي تحمله هذه المليشيات الخارجة عن النظام والقانون.

مشيرا إلى أن ما تسمى بألوية العمالقة الجنوبية، لا تحترم عهدا وليس لها مبدأ ولا قيم أخلاقية ولا دينية ولا إنسانية.

وقال المصدر: “لن يقف الجيش الوطني موقف المتفرج الصامت، ولن تمر مثل هذه الجرائم بحق القيادات مرور الكرام، وسيضرب بيد من حديد، وسيكون أولئك عبرة لمن تسول له نفسه التعدي على حرمات منازل المواطنين والشهداء من القادة البواسل”.

ونشرت الوية العمالقة فيديو من امام منزل القائد الشهيد العقيلي، مرفق بكلام مستفز كما تشاهدون :

 

 

وأضاف: إن ” الشهيد العميد محمد العقيلي، اسهم بشكل كبير في تحرير محافظة أبين ومناطق في لحج والبيضاء، من تلك العناصر الإرهابية التابعة للإمارات، التي كانت تعيث في الأرض فسادا كما هو الحاصل اليوم، وكان الشهيد العقيلي أحد رجال الوطن المخلصين الذين افنوا حياتهم في سبيل الوطن وقد روحه في سبيل تطهير الوطن من رجس مليشيا الانتقالي والعمالقة وغيرها من المليشيات الملطخة اياديها بدماء رجال الدين والعلماء وأئمة المساجد والصحفيين والقيادات العسكرية والأمنية”.

وجدد المصدر تأكيده، أن مثل هذه الجرائم التي تقوم بها عناصر العمالقة الجنوبية بحق أبناء مارب وقيادات مارب، ستزيد أبناء مارب وستزيد الجيش الوطني إصرارا على اجتثاث هذه النبتة الخبيثة من أرض الوطن وتحرير كل شبر في الوطن من رجسها بما يحافظ على الوحدة الوطنية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

شاهد : أميرة سعودية من الأسرة الحاكمة تفاجئ الجميع بشأن تغيير قوانين حظر الكحول بالمملكة ( فيديو )

أوضحت مساعد وزير السياحة الأميرة هيفاء بنت محمد ، أن المملكة لن تغير القوانين التي …

%d مدونون معجبون بهذه: