أخبار عاجلة
ثورة الجياع

حركة ثورة الجياع تؤكد على استمرار التصعيد الثوري في جميع المحافظات المحررة وتدعو المواطنين إلى التفاعل مع التظاهرات الغاضبه

اكدت حركة ثورة الجياع استمرار التصعيد الثوري في كافة المحافظات المحررة حتى تحقيق كافة مطالب المواطنين المشروعة.

وقالت الحركة في بيان صادر عنها مساء اليوم يا شعبنا العظيم الآن حصص الحق .. ولم يبقى لنا خيار اخر سوى الاستمرار في التصعيد الثوري.

ودعا البيان كافة أبناء الشعبي اليمني وجميع الاحرار في المحافظات المحررة إلى المشاركة الفاعلة في التظاهر والاعتصام والإضراب في كافة الميادين، والتفاعل الجاد حتى في مواقع التواصل والحسابات الشخصية والعامة وبكل الوسائل المتاحة.

واضاف البيان : ” نحن نواجه كروش حكام اتخمها الشبع وعقول حلفاء متعفنه اعماها الجشع مسؤولون لا يهمهم أمر بلدهم وحلفاء كاذبون لا يهمهم إلا مصالحهم بل وصل بهم الحال الى ان يروا في كل نكبة لنا .. نجاحا لهم وفي تضاعف بؤسنا تحقيق مشاريعهم.

وأوضح البيان :” لذا فلا نصير لنا مع الله إلا أن نقف مع أنفسنا ونواصل ثورتنا وتصعيدنا بكل السبل والأساليب المتاحة وهي كثيرة.

وجددت الحركة مناشدته للشعب اليمني :” يا شعبنا العظيم إنهم يراهنون على تعبنا ومللنا من الخروج والتظاهر بدون فائدة لكننا نقول لهم: لا تفرحوا فلن نتعب ولن نمل فقد جربنا الطغاة واساليبهم والمحتلين وتقاليدهم.. وسنخرج كل يوم ونسمع كل الدنيا صراخنا ..وسنقول لهم من هم قتلة شعبنا بالاسماء والصفات؟؟ وتوعدت الحركة بفضح تحالف الجوع والفقر والتقسيم والاحتلال.!

مؤكدة سنعلم أبنائنا والاجيال القادمة أننا تحالفنا مع آل سعود وآل زايد فانقلبوا علينا واحتلوا أرضنا وافقرونا وحاصرونا ودمروا عملتنا ومنعونا من تصدير خيرات بلدنا، وسلبوا قرارنا ووضعوا حكومتنا وقياداتنا تحت الإقامة الجبرية في فنادقهم.

واختتم البيان : سننهض لاستعادة مجد ابائنا واجدادنا ولن نصمت لن نصمت لن نصمت اكتب ايها التاريخ انا ثائر حر انا انسان انا جائع انا نازل.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d